تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
امراة برج الحمل
امراة برج الحمل

ما هي صفات المرأة من برج الحمل؟

2022-09-28

برج الحمل هو البرج الأول بين الأبراج الاثنا عشر، وأول برج الحمل نقطة الاعتدال الربيعي التي فيها يقطع مسار الشمس خط الاستواء توجد الآن فی كوكبة الحوت، كانت في كوكبة الحمل قبل 2000 سنة، وقد انتقلت إلى الغرب بفعل تذبب 26000 سنة ل محور الأرض.

ومن أهم صفات المرأة من هذا البرج أنها عصرية وقادرة على أن تحصل على كل ما تريد، وكما أن المرأة من برج الحمل تملك الوقت الكافي للقيام بكل الاعمال التي تعتبرها مهمة وهي من أكثر النساء استقلالية وتحرراً.

ولا يمكن للمرأة من برج الحمل أن تعيش وحيدة لفترة طويلة، بذكائها ودفئها وجاذبيتها، فهي تجمع حولها الكثير من الأصدقاء والأحبة.

وقد يجد البعض أن حبها للسلطة واستلامها دفة القيادة بشكل سريع، يتنافيان مع صفاتها الأنثوية، لكنها في الحقيقة تبحث دائماً عن التحدي، ويصعب عليها أن تمارس دور الزوجة الخاضعة، التي تبقى أسيرة البيت.

ومع أنها لا تتمتع بصفات الامومة المتعارف عليها، تكون أماً ممتازة، وتضع كل طاقتها في خدمة أولادها. تحب المرأة الحمل الحب، ومن الافضل للرجل أن يكسب احترامها، لا أن يحاول السيطرة عليها.في الحب تشبه هذه المرأة الكرة النارية، فهي كثيرة الشغف وأفضل السبل لإشعالها، يكمن في امتداحها وإرضاء حبها لذاتها، شرط أن يكون المديح صادقاً وإلا أعطى عكس المطلوب منه.

المرأة من برج الحمل حساسة جداً،تجاه النقد، وخصوصاً في العلاقة الحميمة، وحين تجرح أحاسيسها، يصير من الصعب مواصلة الطريق معها. صحيح أنها تهوى الحرية، لكنها، حين تلتزم التزاماً صادقاً بشخص قادر على المحافظة على اهتمامها تخلص له إلى الأبد.

أما من ناحية الحب، يمتاز صاحب برج الحمل بأنه ذو شخصية قوية ومتماسكة، كما أن لديه القدرة على جذب الجنس الآخر إليه بسهولة كبيرة، وله سحره الخاص به والذي لا يقاوم، وهو شخص حيوي ومتحمس في أغلب الأوقات.

وكما أن أصحاب برج الحمل يمتازون بالإخلاص والعطاء اللامتناهي وحب المغامرة من أجل الحبيب، إلا أنّ من سلبياتهم حبّهم للسيطرة على الطرف الآخر في العلاقة، فقد يلجأ أصحاب هذا البرج إلى اتباع جميع الطرق اللازمة لإخضاع الشريك لقيادتهم، كما يبذل أصحاب برج الحمل أقصى ما بوسعهم لبناء علاقة حب تسودها مشاعر التفاهم والمودة، كما يكون هدفهم الأسمى من هذه العلاقة بناء الأسرة المتماسكة والمستقرّة، ويكره أصحاب هذا البرج علاقات الحب التي يسودها الملل أو الضجر، ويحاولون تجنّبها قدر الإمكان، ومن أهمّ ميّزات أصحاب برج الحمل أيضاً رغبتهم في الزواج مبكراً، ويمتازون بالغيرة الشديدة على الطرف الآخر، كما يتمسكون وينجذبون في علاقاتهم لأصحاب الشخصية القوية.

برج الحمل زواج علاقات تسلية

احدث المقالات