تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ما هو تأثير فصل الشتاء على الأبراج؟
ما هو تأثير فصل الشتاء على الأبراج؟

ما هو تأثير فصل الشتاء على الأبراج؟

2020-11-15

برج الحمل

تزيد حالة الانطواء في فصل الشتاء لمواليد برج الحمل وبمجرد مشاهدة فيلم جديد تتجدد الحالة النفسية خاصةً إذا كان الأمر يتعلق بتناول أطعمة لذيذة مع المشاهدة

برج الثور

حالة الأرق في فصل الشتاء ناتجة عن عدم استغلال النشاط في هذه الفترة الشتوية، إلجأي لممارسة الأنشطة كالتمارين  الرياضيةعلى سبيل المثال

برج الجوزاء

شعوره بالوحدة يدفعه نحو الاكتئاب، فهو يتغذى نفسيا ويشبع عاطفياً من جلسات العائلة لذا عندما يجد نفسه في أوج الاكتئاب، يجب أن يقوم بزيارة عائلية ليجدد نشاطه وحيويته.

برج السرطان

ملل وروتين في فصل الشتاء قد تؤدي إلى اكتئاب مواليد برج السرطان، ويحاول مواليد هذا البرج تغيير الروتين واللجوء إلى أنشطة جديدة تغيّر حالتهم النفسية من بينها الطبخ.

برج الأسد

الصحه هي أهم شيء لديهم، لكن الشتاء سيعكر صفوه بنزلات البرد المتتالية التي تجبره على ملازمة الفراش مدة طويلة، وبمجرد العناية السليمة سيسترد نشاطه.


برج العذراء

لا يظهر اكتئابه لأحد في حين يشعر الجميع أنه في أوج نشاطه، ولكن يحاول أن ينعزل بالمنزل ليستدعي طاقته في هدوء وبعيدا عن الجميع.


برج الميزان

شخصيته التي تحب الضوء لا تجد سوى الانطواء في الشتاء، فالعزلة تفرض عليه فيكون في أسوأ حالاته النفسية، ويسعى لحضور الحفلات والاجتماعات جاهدًا للتخلص من هذا الاكتئاب.


برج العقرب

العقل والتفكير الزائد يجعل من الشتاء ملاذًا لأغلب مواليد العقرب فهم الأقل عرضة لاكتئاب الشتاء وإن حدث فهم قادرون على التخلص منه بكل سهولة.


برج القوس

 يفكر بخطة العام الجديد 2021، وذلك كافي لسوء حالته النفسية والمزاجية، كما أن الروتين يلعب لعبته لزيادة الاكتئاب، ولكن حضور حفلة أو تجمع الأصدقاء كفيل بتغيير حالته.


برج الجدي

يزداد الاكتئاب عند برج الجدي ويجعله لا يستطيع أن يغامر أو يخطط، لذا يمر فصل الشتاء على الجدي ببطء ويصعب الخروج من حالة الاكتئاب إلا بتحسن الجو.


برج الدلو

عدم تحقيق الأهداف يشعر برج الدلو بالعجز ويزيد من اكتئابه، وعلاجه الوحيد هو اتخاذ بعض الخطوات، ولو بسيطة في طريق تحقيقه لأهدافه.


برج الحوت

الموقف العاطفي هو الذي يحدد حالته النفسية، فإن كان يشعر بالأمان فلا مجال للاكتئاب، وإن كان غير ذلك فهو في حالة اكتئاب شديدة.

برج الأبراجأبراج فصل الشتاء الشتاء والأبراج برج الأسد برج الدلو برج العقرب برج الميزان

احدث المقالات