تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ماذا يقول برجك لك اليوم السبت 6 شباط/فبراير 2021؟
ماذا يقول برجك لك اليوم السبت 6 شباط/فبراير 2021؟

ماذا يقول برجك لك اليوم السبت 6 شباط/فبراير 2021؟

2021-02-05

برج الحمل

عزيزي برج الحمل، حركتك كثيرة اليوم يا صديقي الحمل، فاهدأ ولا تربك الدنيا من حولك، يفضل أن تعرف ماذا تعمل وأن لا تسمح لكثرة الأحداث بجعلك تخطئ، أما في ساعات ما بعد الظهر فلديك العديد من الأمور لتفعلها واستغلال الشعبية التي لديك.

برج الثور 

عزيزي برج الثور، يوم ممتاز لأصدقائنا من برج الثور الذين يشعرون بقوة كبيرة ونشاط لافت للنظر، تبدأ يومك بنشاط وتفضل إنهاء أعمالك المتراكمة، لديك الكثير من الالتزامات العائلية لتقوم بها في فترتي ما بعد الظهر والمساء.

برج الجوزاء

عزيزي برج الجوزاء، تلاحظ الفرق جليا في هذا اليوم يا صديقي، فمعنوياتك مرتفعة وابتسامتك عريضة، لكن احذر من صراحتك وسخريتك في فترة الظهيرة بأن تجعل أحد المقربين منك يأخذ موقفاً، في فترة المساء لديك العديد من المخططات لتنفيذها مع أصدقائك، وقد تتلقى دعوة للخروج مع صديق قديم جداً تفرح بها.

برج السرطان 

عزيزي برج السرطان، يوم ليس جيداً يا عزيزي، فأنت تخرج عصبيتك وتتفشش بكل شخص حولك، فأنت لا تشعر بالراحة من الداخل وليس هناك سبب معين، قد تصيبك الكآبة والملل في فترة ما بعد الظهر وترفض دعوات عدة من أصدقائك والمقربين منك للخروج في المساء.

برج الأسد 

عزيزي برج الأسد، يوم هادئ جداً وقد تفضل البقاء نائما على أن تذهب للعمل لما تشعر به من تعب وأيضا لعدم رغبتك بالقيام بأي شيء، في فترة ما بعد الظهر تبدأ الأوضاع بالتحرك وقد ترغم على عمل زيارة ليس في ودك القيام بها.

برج العذراء 

عزيزي برج العذراء، أنت كالحجر في هذا اليوم، فأحاسيسك وعواطفك ملغاة تماما، وقد يكون ذلك من موقف حدث معك ليلة أمس أو اليوم صباحا، الأعمال تضغط عليك وقد تأتيك بعض الأخبار التي قد لا تحبذها في فترة الظهيرة.

برج الميزان 

عزيزي برج الميزان، يوم من الأيام الجيدة والممتازة لديك يا صديقي الميزان، فالحظ يقف إلى جانبك ويدعمك بكل حركة تقوم بها. فترة الظهيرة جيدة لفعل بعض المبادرات والمضي بمعاملاتك الحكومية أو الشخصية. في فترة ما بعد الظهر حاول تصحيح الأمور مع عائلتك.

برج العقرب 

عزيزي برج العقرب، لا تجعل الآخرين يضغطون عليك بأسئلتهم واستفساراتهم، وبخاصة المقربين منك، وكن قوياً بآرائك ومواقفك، قد تكون هذه النصيحة لهذا اليوم الذي قد يخلو من الأحداث المهمة وهذا يروق لك لأخذ بعض الراحة.

برج القوس 

عزيزي برج القوس، يوم ليس كما تتمنى يا عزيزي القوس، فهو من أكثر الأيام صعوبة لهذا الشهر، وبخاصة على الصعيد الصحي، الذي قد تعاني منه في فترة ما بعد الظهر، وبخاصة على المعدة والرجلين، في فترة المساء تتحاشى أن ترى من تحب أو أصدقاءك.

برج الجدي 

عزيزي برج الجدي، شخصيتك لا تطاق اليوم يا مولود الجدي، فأنت متمسك بآرائك، مع أنها خطأ وتجادل كثيراً ما يجعلك تضغط على الأعصاب، وبخاصة على زملائك في العمل، نظرتك إلى الحياة مختلفة وبها بعض الاكتئاب والتشاؤم.

برج الدلو 

عزيزي برج الدلو، أنت كمولود الحمل يا عزيزي الدلو، فلا تستطيع الجلوس في مكان واحد لمدة طويلة، النشاط يدب بك ويجعلك تقوم بكل أعمالك المتأخرة، لا تجعل عصبيتك تخرج في كل دقيقة في فترة ما بعد الظهر، وتأنّ في كل شيء تفعله أو تنتظره.

برج الحوت 

عزيزي برج الحوت، المفاجآت قد تلقي بظلالها عليك في هذا اليوم، وقد تضطر إلى تغيير العديد من مخططاتك، فالأمور تطرأ بشكل مفاجئ أمامك، حاول أيضاً الاعتناء بصحتك أكثر، وبخاصة على الجهاز التنفسي.

برج أبراج برج الدلو برج الأسد برج الميزان برج الحوت أبراج اليوم

احدث المقالات