تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ماذا يقول برجك لك اليوم السبت 5 كانون الأول/ ديسمبر 2020؟
ماذا يقول برجك لك اليوم السبت 5 كانون الأول/ ديسمبر 2020؟

ماذا يقول برجك لك اليوم السبت 5 كانون الأول/ ديسمبر 2020؟

2020-12-04

برج الحمل 

عزيزي برج الحمل، قد يشعر الآخرين أنك عدائي، فأنت إما عبوس أو عصبي أو حساس لكل كلمة تقال، لا تنسحب من معركة كلامية أو تنسحب من موقف قد تشعر فيه أن المحيط يحاسبك، اشرح مواقفك بهدوء.

برج الثور 

عزيزي برج الثور، اليوم الأمور جيدة، يناوبك جو من الشعبية والحب من حولك، يوم لإنجاز بعض الأعمال المؤجلة، محيطك يدعم اختياراتك وقراراتك من أفضل أيام الشهر.

برج الجوزاء

عزيزي برج الجوزاء، حافظ على هدوء أعصابك ونبرة صوتك فلا تعرض لقاءك للفشل، قد تسبب لك هذه الفترة حزنًا وتشعر بالظلم والقهر، لا تيأس وكن صبورًا لعلك تنجح.

برج السرطان

عزيزي برج السرطان، قد تتعرض لظلم أو استفزاز فلا تجازف بما تملك قد تخسر موقعًا أو شريكًا، لا تخالف القوانين وتمالك أعصابك المتوترة.

برج الأسد 

عزيزي برج الأسد، لا تسمح لعواطفك بالتأثير على أدائك، بكّر إلى عملك واستعن بالزملاء ولا تهمل الواجبات مهما كثرت، راعِ ظروفك الصحية.

برج العذراء

عزيزي برج العذراء، تطمئن الخواطر وتفرح لانحسار الهموم، تسمح لك القدرة بالمصالحة والارتباط والوقوع في الحب، إنها فترة ناجحة.

برج الميزان

عزيزي برج الميزان، تأثيرات القمر مربكة بعض الشيء على الصعيد الشخصي وقد يطرأ عطل منزلي أو حدث عائلي، لا ترتبك أمام المسؤوليات فبالتنظيم الجيد تحل الأمور.

برج العقرب 

عزيزي برج العقرب، تعود السيطرة على معظم الأوضاع وتحقق تقدمًا وتجتاز امتحانًا، روّج لعملك أو قم باتصال مهم وملحّ، بكّر إلى عملك ولا تتكاسل.

برج القوس 

عزيزي برج القوس، تفرح لتسوية مالية أو لمصالحة في اليومين الأخيرين، دافع عن حقك. تُسلَط الأضواء على مسألة مالية أو قرض.

برج الجدي 

عزيزي برج الجدي، تكون في موقع مهم قادر على تجاوز العقبات والقيود، تأثير القمر استثنائي، لا تضيع الفرص واستغل الوقت.

برج الدلو 

عزيزي برج الدلو، لا تراهن على الحظوظ إطلاقًا ولا تحسم أمرًا، تميل إلى الهدوء والبعد عن الصخب. من أصعب أيام الشهر وأقلها حظًا.

برج الحوت 

عزيزي برج الحوت، يناسبك العمل ضمن فريق أو مجموعة حيث الدعم والتأييد. تخوض مجالات عديدة ومتنوعة. نظّم جدول أعمالك وعزّز شعبيتك.

برج أبراج حظك مع الأبراج الأبراج وحظك حظك اليوم برج الدلو برج الأسد برج الميزان برج العقرب

احدث المقالات