تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ماذا يقول برجك لك اليوم الثلاثاء 9 شباط/فبراير 2021؟
ماذا يقول برجك لك اليوم الثلاثاء 9 شباط/فبراير 2021؟

ماذا يقول برجك لك اليوم الثلاثاء 9 شباط/فبراير 2021؟

2021-02-09

برج الحمل 

عزيزي برج الحمل، عندما تكون النجوم في جانبك عليك ان تستغل هذا ، هل أنت في تقاطع طرق في مهنتك؟ إنّ النجوم تعطيك فرصة للتفكير بشأن ما تريده حقاً. إن شكل السلطة يضايقك، وهو لا يفيد في حالة مرهقة كحالتك .

برج الثور

عزيزي برج الثور، لأنك صرفت مالك بدون حساب وعلاوة على ذلك صرفته على الأدوات التي ربما لا فائدة منها ، لذا ستجد نفسك الآن في حالة مالية صعبة جداً وستشعر بندم مؤلم.

برج الجوزاء 

عزيزي برج الجوزاء، هذا يوم جيد للتعاطف مع الصديق، حتى لو كانت محاباة بسيطة، عليك ان تعطي صديقك ما تنظر ان يعطيه اليك اذا كنت في محنة .

برج السرطان 

عزيزي برج السرطان، التسرع في إطلاق الأحكام أو القرارات هو أحد المشاكل التي تعاني منها مؤخراً ، راجع أيّ شيء يعبر على منضدتك أو أي كلمة تنطقها شفاهك. هذا هو الوقت المناسب للحذر الإضافي.

برج الأسد 

عزيزي برج الأسد، إنك تعرف العديد من الأسرار، والسبب هوأنك تحسن المحافظة على تلك الأسرار أكثر من أي شخص آخر، أنت كفء ومركّز ونشيط، لذا مشروعاً أو اثنين للعمل عليهما ، وعندما تحاول ذلك.

برج العذراء 

عزيزي برج العذراء، أمورك العاطفية تمر بوقت ذهبي لأن الطرف الآخر بدء بفهم ما تريده عليك أن تعطيه الحب الذي يستحق كذلك، عادة أنت لا تستطيع المساعدة لكنك تجذب الانتباه .

برج الميزان

عزيزي برج الميزان، في العمل لديك ما يقلقك نحو شركائك أو زملاء عملك لا تشك بالآخرين لمجرد الشك لأن هذا يزعزع ثقتك بهم وكذلك ثقتهم بك خطّط للأمور التي تريدها . بكل تروي و بكل هدء حتى لا يكون هنالك ما يفاجئك.

برج العقرب 

عزيزي برج العقرب، لا تبالغ في قدرتك على إفهام الآخرين فهنالك من لا يريد أن يفهم شيئاً فقط عليك الإكتفاء بالإهتمام بأمورك الشخصية والمهنية وما يتعلق منها مع الناس دون الخوض في الأمور الأخرى.

برج القوس 

عزيزي برج القوس، تمتع بالكسل، ابحث عن المتعة لتضييع الوقت اليوم ، وشارك من حولك في المرح. أنت لا تستمتع عموما بالروتين، لكن ما يحدث اليوم يمكن أن يكون شيئاً جديداً و جيداً في الحقيقة.

برج الجدي 

عزيزي برج الجدي، الحظ لا يأتي كل يوم كما يقولون هذا اليوم هو أحد الأيام التي تكون فيها محظوظاً! بعض المشاعر العميقة تتدفّق ، ولقد حان الوقت لإخراجها. لديك فرصة فريدة لحلّ بعض قضايا الماضي، والبداية في التحرّك إلى المستقبل .

برج الدلو 

عزيزي برج الدلو، الراحة مهمة من ةقت الى آخر دلّل نفسك اليوم ،حتى إذا اقتضى الأمر أن تجعل من نفسك ملكاً. على صعيد العمل لا تقلق من بعض المفاجآت لأن الخطة العامة تسير بشكل جيد المحبة في صالحك اليوم.

برج الحوت 

عزيزي برج الحوت، ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي. هذا طبيعي نتيجة عدم تنظيم للطعام و الضغوط النفسية المحيطة بك حياتك كزوج مملة لانك تتبع الروتين حاول أن تعيش حياة أكثر مرحاً.

برج الأسد برج الدلو برج العقرب برج الميزان أبراج اليوم

احدث المقالات