تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ماذا يقول برجك لك اليوم الإثنين 3 أغسطس / آب 2020؟
ماذا يقول برجك لك اليوم الإثنين 3 أغسطس / آب 2020؟

ماذا يقول برجك لك اليوم الإثنين 3 أغسطس / آب 2020؟

2020-08-02

برج الحمل 
عزيزي برج الحمل، يهدأ الغبار وتتضح الرؤية أمامك، لكن لا تدع العصبية تنال منك في الصباح لكثرة الواجبات لديك، لكنك تتقن ما تفعل، يوم جيد بشكل عام كما يلعب معك الحظ في فترة ما بعد الظهر وينقذك من موقف لا تحسد عليه، المساء يكون أفضل بالنسبة إليك، وبخاصة بينك وبين من تحب، خصوصاً مواليد شهر آذار (مارس).

برج الثور 
عزيزي برج الثور، قد يكون ترددك هو أكثر شيء لافت بك اليوم، لكثرة الدوامات التي تدور في رأسك، التركيز مهم عند اتخاذ أي قرار، لذلك قم بتأجيل الأشياء المهمة إلى نهاية الأسبوع، شجار يحدث أمامك في فترة المساء بين شخصين يهمانك من العائلة، ما يجعلك تغير مواعيدك لهذا المساء والالتفات لوضعك العائلي.

برج الجوزاء 
عزيزي برج الجوزاء، الكثير من الأعمال تنتظرك يا مولود الجوزاء منذ الصباح، يوم فيه كثير من الأحداث، وقد تفلت أعصابك منك أحياناً، لكنك تحس بالرضا عن نفسك لحسن تصرفك. بعض مواليد الجوزاء قد يكونون على سفر في فترة ما بعد الظهر، المساء هادئ وتقل الأحداث به ما يشعرك بالملل.

برج السرطان 
عزيزي برج السرطان، نستطيع القول إن أوضاعك جيدة لهذا اليوم، لولا أنك تفكر كثيرًا بوضعك المالي الذي يشهد تدهورا كبيرًا بسبب المصاريف الكثيرة التي تتعرض لها، عواطفك الجياشة ورومانسيتك تغيران مزاجك في فترة المساء.

برج الأسد
عزيزي برج الأسد، وضعك اليوم مختلف عما كنت عليه في الأيام الأخيرة، قوتك ورجوعك إلى نشاطك المعتاد وسيطرتك على أمورك كافة تعود من جديد، يوم جيد لإصدار القرارات والأحكام، يشعر حبيبك أو شريك حياتك بتسلطك اليوم، فحاول جعل عاطفتك أكبر تجاهه.

برج العذراء 
عزيزي برج العذراء، الأوضاع تعاكسك بقوة ولا شيء يسير معك كما ترغب، تشعر بضغط الواجبات منذ الصباح وحتى ما بعد الظهر، كما أن الكآبة والتشاؤم يسيطران على تفكيرك في المساء، فلا تتخذ أي قرار بخصوص علاقتك العاطفية، لأنه لن يكون حكيماً.

برج الميزان 
يوم هادئ يا عزيزي الميزان، ولا توجد أي أحداث مهمة، نهار جيد في الصباح وأكثر راحة في الظهيرة، لكن لا تدع أحدا يدمر عليك مزاجك الرائع، خصوصا بكلام قد تسمعه ومن الممكن أن لا يعجبك، أما علاقتك مع من تحب فهي جيدة اليوم، وبها كثير من التقدم فاستغله، وبخاصة في فترة المساء.

برج العقرب 
عزيزي برج العقرب، لا جديد، هذا ما يظهره لك صباح هذا اليوم، فتشعر بقليل من الملل لتفكيرك بحياتك وما الذي وصلت إليه، مما يجعلك تخرج عصبيتك على غيرك وبخاصة أفراد عائلتك الذين يرونك أكثر ديكتاتورية وقسوة من قبل.

برج القوس
عزيزي برج القوس، تصرفاتك غير مسؤولة، التهور من صفاتك اليوم، فعليك الهدوء ولا تدع عاطفتك وطيبة قلبك تتحكم في قراراتك، في المساء قد تعود إليك الذكريات العاطفية، ما يسبب لك بعض الندم، وبخاصة مواليد شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الذين هم أكثر المتأثرين بهذه الظروف.

برج الجدي 
عزيزي برج الجدي، وأخيرا جاء الفرج الذي تنتظره يا صديقي الجدي، فها أنت اليوم تريد التعويض عما فاتك في الأيام الماضية من أحداث، وبخاصة على الصعيد العاطفي الذي يشهد تراجعاً في فترة الظهيرة لتراكم الأخطاء لديك، عليك بأخذ قسط من الراحة في فترة ما بعد الظهر كي تستطيع السهر في الليل، لأنه قد تكون لديك دعوة لهذا المساء.

برج الدلو 
عزيزي برج الدلو، تشعر بوجع في ظهرك أو معدتك في الصباح الباكر، وتفكر في ملازمة البيت كي تريح نفسك من هذا اليوم الذي لا يبدو جيدًا، تلقي المشاكل العائلية بحملها عليك في فترة ما بعد الظهر، ما يجعلك تبدو بحالة عصبية.

برج الحوت 
عزيزي برج الحوت، الأوضاع الفلكية لا بأس بها اليوم، وتدعمك بكل قوة وبخاصة في مظهرك وتأثيرك على غيرك، قد تكون جذابًا للجنس الآخر لابتسامتك وطلتك الجميلة، لكن لا تكن عنيداً جداً في تصرفاتك، وحاول أن تكون أكثر تفهما وأقل غيرة مع حبيبك الذي يحدثك بموضوع مهم في هذا المساء.

برج أبراج حظك مع الأبراج برج الأسد برج الدلو برج العذراء برج الميزان برج العقرب

احدث المقالات