تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ماذا يقول برجك لك اليوم الإثنين 15 شباط/فبراير 2021؟
ماذا يقول برجك لك اليوم الإثنين 15 شباط/فبراير 2021؟

ماذا يقول برجك لك اليوم الإثنين 15 شباط/فبراير 2021؟

2021-02-14

برج الحمل 

عزيزي برج الحمل، تأكد من تفاصيل الأمور، و لا تكتفِ بالتلميحات، قد يطرح عليك من حولك خططاً ومشاريع غير واقعية، لا تنصت لهم، بل أنصت إلى نفسك فقط . عاطفيا تشعر بانك بحاجة إلى بعض الحب لا تتردد في طلبه من شريك حياتك وستجده كما تحب.

برج الثور 

عزيزي برج الثور، إحساسك بالأخلاق قد يكون معكّراً بعض الشيء، كن حذراً وصريحاً إذا اقتضى الأمر، أنت تكره أن تكون شكاكاً بالآخرين، لكن بعض الأمور تقول لك أن تختبر هذا الحافز وتتصرف بشكل أكثر حذراً.

برج الجوزاء 

عزيزي برج الجوزاء، أنت تطالب أن لا تكون مقيّداً بشيء، إنك تطمح إلى الحرية كاملة، الكثير من الحرية، الآخرون إما محتارون أو خائفون من معارضة من حولهم لهم ، وأنت في مؤامرة بلا عون، أنت فقط من يمكن أن تقودهم إلى اكتشافك الشخصي المذهل.

برج السرطان 

عزيزي برج السرطان، تعلّم كيف تتعامل مع المتناقضات، لأن الحياة في الحقيقة هي تركيبة من هذه التناقضات، إنها ما يجعل كل شيء مثيراً، ما تحتاجه للاستقلالية هو القدرة على تجسيد الأمور، سواء من داخل كل علاقة بين متناقضين على حده.

برج الأسد 

عزيزي برج الأسد، اعمل بعيداً عن الموقع الرابح للشركة، و لاحظ كيف تتحسّن الحياة، الشراكة موجودة في فلكك، ولكنها أيضاً تحتاج إلى متطلبات مضادة لفلكك، ومن المحتمل أيضاً إلى تغيرات مفاجئة .

برج العذراء 

عزيزي برج العذراء، هل تعرف عظمة الأفكار التي يمكن أن تأتيك وأنت تغسل الصحون؟ نظف بيتك اليوم وسيكون مخّك نظيفاً من الأفكار المريبة . افعل كل ما من شأنه أن يعيد رسم وجهة نظرك و يزيد من حدة تركيزك .

برج الميزان 

عزيزي برج الميزان، أنت تضحك من التفاصيل، حسناً، ربما هي ليست موضوعية، و لكنها بالتأكيد لن تسبب لك البطء في تقدمك في طريقك،عقلك يقول لك شيء، و يقول لك قلبك شيئاً آخر،أنصت إلى انفعالاتك لكن لا تجنح بردة فعلك.

برج العقرب 

الاتصالات اليوم تشمل عدة معانٍ غير مجرد الكلام، هل نبقى إلى الأبد نصغي إلى شخص يتحدث عن صورة أو حدث وآلاف الكلمات ؟ قُلها بواسطة الأزهار، لا بل قلها عن طريق قالب كاتو كبير.

برج القوس 

شراكة تلتقطها سريعاً، وبالتأكيد أنت لا تتذمر، تمتع بهذه المغامرة العاطفية، آمل أن تكون في مزاج ملائم للحب، لأنه وفقاً لما تقوله النجوم فإنك اليوم في أنسب مزاج للحب ، شريكك في العمل يطرح عليك بعض الافكار الجديدة ناقشها بهدوء .

برج الجدي 

اكتشافٌ يغيّر فيك شيئاً ما، روحك تخلق ارتباطاً حميماً، في اللحظة التي تشعر فيها ببعض الملل، يأتي شيء ما ( أو شخص ما ) في الحال ليقرع باب قلبك بقوة. تجاوب معه بكل ما تملك من إبداع .

برج الدلو 

أنت اليوم في رحلة استكشافية، ومعك أشخاص من حولك . كل شيء يذوب في لحظة، مما يمكن أن يبدو مقلقاً و لكنه في الحقيقة يضعك في موضع ممتاز . ترقّب بعض الاكتشافات ، و وجّه كل التغيرات المحتملة في الاتجاه الصحيح .

برج الحوت 

عزيزي برج اللا شيء مهم يشاركك به أسلافك لا القريبون منهم ولا البعيدون، تنتظرك مفاجآت عند كل منعطف، وهي عشوائية بالتأكيد، لا تنتظر معجزة لتنقذك بل تحرك بأقصى سرعة، على أي حال ستتلقى بعض المفاجآت اليوم، وهي بمثابة رسالة تحذير لك .

برج أبراج اليوم برج الأسد برج الميزان برج العذراء برج العقرب برج الدلو

احدث المقالات