تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حظك مع الأبراج
حظك مع الأبراج

ماذا يقول برجك لك اليوم الأحد 22 مارس/آذار 2020؟

2020-03-22

برج الحمل

الأمور جيدة ما تزال تؤثر عليك، لكن عصبيتك قد تضيع عليك هذه الأجواء في الصباح، في فترة ما بعد الظهر احذر من سوء تفاهم قد يحصل بينك وبين من تحب.

برج الثور

الأمور المربكة التي رافقتك منذ اليومين الماضيين في طريقها إلى الزوال ولكن عليك بإمهالها لفترة الظهيرة وبعدها ستشعر بالقوة والنشاط والثقة في قراراتك ومشاريعك. كما أن شعبيتك تطغى على الآخرين وقد يسمع ضحكك بكثرة في المساء.

برج الجوزاء

الأمور تسير كما ترغب برتابة وسرعة، ولكن فجأة يتغير كل شيء، وتهب الرياح الهوجاء، احذر من انفعالاتك، وحاول السيطرة عليها كي لا تفقدك النجاحات التي عشتها في الأسبوع الماضي، في المساء يجري تغيير على مواعيدك.

برج السرطان

كثير من الضغوطات تواجهك في العمل، لكنك تقوم به بكل يسر وسهولة وبابتسامة أيضاً. الأمور العائلية قد تأخذ الكثير من وقتك في الظهيرة، أما في فترتي ما بعد الظهر والمساء، فتكتشف أنك قد قمت بعمل مواعيد كثيرة لهذه الليلة، ما قد يوقعك في موقف محرج مع أحد أصدقائك أو مع حبيبك، فحاول أن تخرج نفسك من هذه الورطة.

برج الأسد

ما تزال في صدارة الأبراج وقد تجد ذلك في العمل، وتؤثر على الغير بكلامك وأسلوبك المقنع، في فترة ما بعد الظهر تركز أكثر على علاقتك العاطفية، التي أصابها بعض التدهور في الأيام الماضية وفرصة جيدة لإصلاح الوضع أيضاً العائلة قد تأخذ القليل من وقتك في المساء لموضوع مهم قد يطرح.

برج العذراء

حتى ترتاح عليك باجتياز ما تبقى من العاصفة التي أثرت عليك في بداية هذا الأسبوع، الأمور تتحسن في فترة ما بعد الظهر، لكن ضغوط العمل تبقى قائمة بشكل كبير، المساء جيد لمناقشة بعض الأمور العاطفية.

برج الميزان

قد تغرك هذه الرتابة في العمل والتي تعيشها في صبيحة هذا اليوم، فاحذر فهذه ما هي إلا خدعة من الفلك ليفاجئك بيوم قاس بعض الشيء، وبخاصة منذ فترة الظهيرة. احذر المبادرات وراقب كلامك الذي قد يخسرك الكثير أمام المقربين منك.

برج العقرب

عليك الاهتمام بأفراد العائلة أكثر وإعطائهم بعض الوقت الذي يريدونه منك، لأن اليوم قد يشهد بعض الأحداث العائلية المهمة. الإشاعات قد تدور حولك، وقد يتهمك أحد زملائك أو رئيسك بالعمل بشيء لم ترتكبه، ما يجعلك منزعجاً بعض الشيء.

برج القوس

يوم فيه أكثر من شكل ولكن الشيء الأهم هو أنه قد توكل إليك مسؤوليات عديدة في فترتي الصباح والظهيرة، تجعلك في دوامة لكنك تبدع في القيام بها. أما في فترة ما بعد الظهر فقد تشعر ببعض الكآبة والملل من الروتين الذي تعيشه، ما يدعوك إلى الخروج من العمل مبكرًا.

برج الجدي

تهدأ حالتك الهستيرية التي عشتها في الأيام الماضية، تبدأ بالتفكير بعقلانية أكثر وحكم أكثر، لديك الكثير من التقدم والنجاح على المسار العملي، ما يزيد ثقتك بنفسك ويبعد عنك الشكوك التي ساورتك في الآونة الماضية.

برج الدلو

عليك باحتمال بعض الساعات الإضافية في صباح هذا اليوم فمزاجك وصحتك أيضاً ليسا بجيدين. في فترة ما بعد الظهر تبدأ أمورك بالتحسن بشكل طفيف، لكنك تشعر بالفرق عن اليومين الماضيين. أما المساء فهو جيد للجلوس مع العائلة والتناقش ببعض الأمور. 

برج الحوت

عليك بأن تستعجل أمورك اليوم وتعمل على تنفيذها في الصباح، قبل أن تواجهك المشاكل والعراقيل منذ الظهيرة. أما في فترة ما بعد الظهر، فإن المشاكل غير المتوقعة تبدأ بالتأثير عليك ووضعك بمزاج لن تحبذه أبداً.

برج أبراج حظك اليوم برج القوس برج الجوزاء برج السرطان برج الأسد برج الحمل برج الثور برج العذراء برج الجدي برج الميزان برج الدلو

احدث المقالات