تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مفاجآت صيف دبي
مفاجآت صيف دبي

لعبة YALLA DSS تنطلق خلال مفاجآت صيف دبي لتقدم تحديات شيقة وجوائز قيمة مُقدّمة من برنامج كلوب أباريل

2020-07-28

تشهد دورة العام الحالي من مفاجآت صيف دبي انطلاق لعبة Yalla DSS (مُقدّمة من كلوب أباريل)، وهي لعبة مرحة تفاعلية على الهواتف الذكية، تتيح للاعبين من جميع الأعمار استكشاف خريطة افتراضية لدبي وخوض تحديات مشوقة للحصول على فرصة لربح جوائز قيّمة من مفاجآت صيف دبي.

ويمكن لسكان دولة الإمارات وزوارها الاستمتاع باللعبة المتطورة على هواتفهم، حيث تجمع Yalla DSS بين مرح التحديات على الإنترنت وربح جوائز قيّمة، ومن بينها قسائم شرائية مُقدّمة من برنامج كلوب أباريل وتضم علامات تجارية مثل سكيتشرز وألدو وكروكس وريتوالز وانجلوت وديون لندن وكولد ستون وليفايز وإل سي واكيكي وذا تشيلدرنز بليس وغيرها الكثير.

وتضمن اللعبة للجميع قضاء أوقات ممتعة، وستكون مُقدّمة من برنامج كلوب أباريل ومتاحة طيلة دورة هذا العام من مفاجآت صيف دبي. ويمكن تجربة اللعبة من المنزل عبر الهواتف الذكية، أو عبر تسعة مراكز تسوق في دبي، وسيقوم اللاعبون خلالها بالتنقل في أرجاء خريطة افتراضية لدبي وخوض تحديات فريدة تحمل طابع المدينة، مثل تحدي "داون تاون بابل بوبر" و"جميرا ترولي تشيس" و"برج خليفة جمبر"، حيث تتطلب كل منها مهارات مختلفة وردود فعل سريعة.

وتستخدم اللعبة نظام تحديد المواقع والخرائط الافتراضية لإرشاد اللاعبين إلى مراكز التسوق المشاركة والوجهات الشريكة، كما يمكن للاعبين خوض تحديات جديدة واجتياز المراحل بشكل أسرع والاستمتاع بفرصة أكبر لربح جوائز، عبر زيارة المتاجر المشاركة ومنها: مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف وذا أوتلت فيليدج ونخيل مول وابن بطوطة مول ودبي مول وميركاتو مول ودبي فستيفال سيتي مول. 

وسيتم منح اللاعبين مهمة جديدة أسبوعياً مع ثلاثة أهداف افتراضية ينبغي استكمالها. وبمجرد النجاح في التحدي الأسبوعي، يمكن للمشاركين ربح جائزة أسبوعية، وهي عبارة عن قسيمة شرائية بقيمة 50 درهماً إماراتياً من برنامج كلوب أباريل. وفي كل مرة ينجح اللاعبون في اجتياز إحدى مراحل اللعبة، سيتم منحهم جائزة عن هذا الإنجاز، لزيادة فرصهم في ربح قسائم شرائية بقيمة 100 درهم إماراتي من برنامج كلوب أباريل.

وتنتشر الساحات المعدّة خصيصاً لممارسة هذه اللعبة في مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف وذا أوتلت فيليدج ونخيل مول وابن بطوطة مول ودبي مول وميركاتو مول ودبي فستيفال سيتي مول، وتُعتبر أفضل الأماكن للاستمتاع باللعبة. 

وستكون الجائزة الأسبوعية من نصيب 650 لاعباً، كما سيحصل 1800 لاعب في كل مرحلة على جائزة إتمام المرحلة، بالإضافة إلى جائزة يومية من نصيب 657 لاعباً. 

سيتمكن اللاعبون من الفوز بمكافآت يومية وأسبوعية ومكافآت متعددة أثناء تقدمهم في مراحل لعبة Yalla DSS. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم أيضاً الحصول على القهوة أو الآيس كريم مجاناً كل يوم طوال فترة مفاجآت صيف دبي لمساعدتهم في الحفاظ على نشاطهم أثناء اللعب.

ويمكن بكل سهولة استبدال جوائز القسائم الشرائية من برنامج كلوب أباريل، حيث سيتسلم اللاعبون باركود على محفظتهم الإلكترونية في اللعبة، ليقوموا بمسحه بعد ذلك والاستفادة منه في أي من المتاجر المشاركة.

كما ستتضمن اللعبة ظهوراً خاصاً لمدهش، الشخصية المحببة لدى الجميع في دبي، والشخصية المصاحبة له دانة، والتي ستظهر خلال اللعبة لمساعدة المشاركين في بحثهم وإرشادهم للفوز بجوائز قيّمة أثناء تقدمهم في مراحل اللعبة.

وتتميز Yalla DSS بسهولة إعدادها وتضمن أوقاتاً مليئة بالمرح، وتتوفر مجاناً باللغتين العربية والإنجليزية على الأجهزة العاملة بنظامي أندرويد وآي أو إس، ولا حاجة لتنزيل اللعبة، إذ يكفي ببساطة زيارة الموقع الإلكتروني yalladss.com لبدء اللعب.

 

مفاجآت صيف دبي صيف دبي تسلية لعبة YALLA DSS

احدث المقالات

X