تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لاعبو "غارينا فري فاير" من حول العالم يشاركون في فعالية "يوم الانتقام" التنافسية والجديدة
لاعبو "غارينا فري فاير" من حول العالم يشاركون في فعالية "يوم الانتقام" التنافسية والجديدة

لاعبو "غارينا فري فاير" من حول العالم يشاركون في فعالية "يوم الانتقام" التنافسية والجديدة

2020-07-23

أطلقت شركة "غارينا" العالمية فعاليتها الجديدة "يوم الانتقام" (Vengeance Day)، التي تجمع لاعبي "فري فاير" (Free Fire) من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعالم لاختبار مهاراتهم والحصول على مكافآت حصرية. ويأتي تنظم هذه الفعالية المميزة التي تنعقد خلال الفترة من 17 يوليو حتى 28 يوليو، في إطار التزام "غارينا" بتقديم تجارب ألعاب جديدة وفريدة لآلاف لاعبي "فري فاير" حول العالم.

وستكون الفرصة متاحة للاعبين على مدار 8 أيام للفوز بجوائز حصرية خلال مشاركتهم في الحدث، بما في ذلك الأزياء الخاصة وأغلفة المظلات (Skins) وصناديق الغنائم. وبهدف تعزيز متعة هذه اللعبة وجعلها أكثر تنافسية، أضافت "غارينا" وضع  جديد للعبة بعنوان أيقونة الصياد  "The Icon Hunter" والذي سيكون متاحاً يوم السبت 25 يوليو.

وبالإضافة إلى فعالية "يوم الانتقام"، تنظم "غارينا" حالياً فعاليتي بطولة حرب كلاش سكواد فري فاير (FFACW) والدوري العربي لفري فاير (FFAL) المخصصتين للاعبين العرب. وتسهم هذه البطولات التي تنعقد عبر الإنترنت بدعم جهود "غارينا" للترويج للرياضات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتوفير فرص منتظمة للاعبين لتطوير مواهبهم وتعزيز قدراتهم التنافسية.

وبعد توقف الكثير من فعاليات الرياضات الإلكترونية العالمية بسبب تفشي جائحة كورونا المستجد، تعكس هذه الأحداث والفعاليات البارزة والمحتوى الجديد في عالم الألعاب الإلكترونية حرص "غارينا" على تقديم محتوى آمن وجذاب لمحبي هذه الألعاب.

وقد وصلت ثمانية فرق مشاركة في بطولة حرب كلاش سكواد فري فاير التي انطلقت في شهر يونيو الماضي، الآن إلى المراحل النهائية بعد نجاحها بخوض العديد من المراحل التنافسية في أجواء مليئة بالحماس والمتعة. وستنعقد مرحلة نصف النهائي يوم السبت 1 أغسطس 2020. وتضم قائمة الفرق المتنافسة حالياً كلاً من لوردز (LOOORDS)، وسول تيكرز إف إف (Soul.takers.ff)، وبلاك غوست إم آر (Black Ghost MR)، وغوانتانامو (GUANTANAMO)، وإنفنتي في إكس (INFINITY VX)، وفاناتشا (Fanacha)، وشيفت (SHIFT) وناسا تيم (Nasateam).

وفي الوقت نفسه، شهد الدوري العربي لفري فاير الكثير من اللحظات المشوقة على مدار 6 أسابيع بمشاركة 24 فريقاً شاهدهم ملايين المتابعين حول العالم، حيث استقطبت هذه البطولة التي انعقدت عبر الإنترنت أكثر من 2.2 مليون مشاهدة على قناة "غارينا فري فاير" على موقع يوتيوب.

ويقود كل من فريقا مافيا تي إن (MAFIA TN) الفائز بالموسم الماضي وانفيشيما (INS) بطل سلسلة دوري فري فاير العربي لثلاث مرات صدارة مجموعاتهما. فيما تتربع فرق أوفر فير (OVER FEAR)، وديكتاتورز واي تي (DICTATORS.YT)، وتونيمار إي سبورتس (TUNIMAR Esports)، وبغ فور ميرسي (Beg For Mercy) على قمة المجموعات الأربع الأخرى. وسيتم الإعلان عن الفائز ببطولة (FFAL) يوم السبت 26 سبتمبر 2020.

ويمكن لجميع الراغبين بالمشاركة في فعالية "يوم الانتقام" (Vengeance Day) تنزيل لعبة "فري فاير" من متجر تطبيقات آبل أو غوغل بلاي.

غارينا فري فاير يوم الانتقام العاب Free Fire

احدث المقالات

X