تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كلب
كلب

كلب صيني يأسر القلوب على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب وفائه

2020-06-15

أسرت قصة الكلب الوفي في الصين التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، قلب كل من يسمعها حتى أن البعض قد تفاعل معها حد البكاء، عبر صور تعكس العديد من معاني الوفاء.

وذكر تقرير إعلامي صيني أن كلبًا مخلصًا انتظر صاحبه على جسر لمدة 4 أيام بعد أن شاهده يقفز إلى النهر.

وتُظهر الصور المثيرة للشفقة حيوانًا مخلصًا جالسًا على رصيف جسر اليانجستي في ووهان بمقاطعة هوبي الصينية، حيث قيل إن صاحبه قد قضى على حياته، وانتحر.

وقد حاول أحد السكان المحليين الذي كان يعتزم تبني الكلب الحصول عليه، لكنه هرب عندما حاول وضعه في سيارته، لكن قال بعض من السكان المحليين إنهم يبحثون الآن، عن الكلب المخلص على أمل الحصول على منزل جديد له.

وصرح دو فان، مدير جمعية ووهان لحماية الحيوانات الأليفة، للصحافة بأن الكلب قد تبع صاحبه إلى جسر اليانغتسى في المساء.

وقال دو :"طلبنا من ضباط الجسر التحقق مما حدث بالضبط، لقد كان المكان مظلم حقًا، ولم نتمكن من رؤية الكثير في لقطات المراقبة، مضيفًا لقد قفز الشخص على الفور".

وأضاف دو "المتطوعون يحاولون الآن تحديد مكان وجود الحيوان المخلص، كما تعهد أحدهم بالتقدم إذا رأوا الحيوان الأليف، وما زلنا نأمل في إيجاد مالك جديد للكلب"، وتابع "من المحزن للغاية أن يخرج مثل هذا الكلب المخلص ضال في الشوارع".

ووفقًا لصحيفة The armenian reporter تأتي هذه الأخبار في الوقت الذي تم فيه مؤخرًا تسليم كلبًا مخلصًا آخر لمأوى للكلاب بعد أن توفي صاحبه بسبب فيروس كورونا، وكان الكلب قد انتظره داخل بهو مستشفى ووهان لأكثر من 3 أشهر.

فقد وصل الكلب البالغ من العمر سبع سنوات - الذي أطلق عليه اسم شياو باو - إلى مستشفى ووهان مع صاحبه المسن في ذروة جائحة الفيروس التاجي في فبراير.

وللأسف، توفي صاحبه المتقاعد بسبب الفيروس بعد خمسة أيام فقط، لكن شياو باو رفض المغادرة وفقًا لما ذكره عامل النظافة بالمستشفى تشو يوتشن.

وقد تم علاج شياو باو من قبل الأطباء البيطريين، وتم تعقيمه بينما يتم الاستعداد لإعادته لمسكنه، وفي 13 أبريل، بعد أن رفعت ووهان قيود الإغلاق تلقى صاحب أحد المتاجر رعايته.

كلب كلب وفي الصين حيوانات

احدث المقالات