تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كريستين ستيوارت تلعب دور الأميرة ديانا في فيلم بابلو لارين الجديد
كريستين ستيوارت تلعب دور الأميرة ديانا في فيلم بابلو لارين الجديد

كريستين ستيوارت تلعب دور الأميرة ديانا في فيلم بابلو لارين الجديد

2020-06-18

من المقرر أن تلعب كريستين ستيوارت دور الأميرة ديانا في "سبنسر" ، وهي دراما عن السيرة الذاتية تتبعت الثنائي الملكي حتى وصلت الأميرة ديانا لقرار طلاق الأمير تشارلز.

وسيبدأ تصوير الفيلم في أوائل عام 2021 وسيتبع ديانا على مدى ثلاثة أيام في عام 1992 ، حيث تتخذ قرار التخلي عن الحياة الملكية وزواجها غير المحبوب من الأمير تشارلز.

إن ديانا رمز قوي ، إذ يشعر الملايين والملايين من الناس - ليس فقط النساء -  بالتعاطف معها في حياتها". الفيلم سيتحدث عن هويتها،  وحول كيفية قرار المرأة بطريقة ما. في رحلة الفيلم ، تقرر وتدرك أنها تريد أن تجد نفسها، وأن تكون المرأة التي كانت عليها من قبل ما تقابل تشارلز "، ولهذا السبب يُدعى الفيلم "سبنسر" ، فهو اسم العائلة الذي كان لديها قبل أن تقابل تشارلز."

وأوضح مخرج الفيلم بابلو لاراين: " كريستين يمكن أن تكون  أشياء كثيرة فقد تكون غامضة وهشة وقوية جدًا، وهو ما نحتاج إليه". "إن تركيبة هذه العناصر جعلني أفكر بها. طريقة استجابتها للنص وتعاملها مع الشخصية ، جعلتها مناسبة جداً لهذا الدور .



لن يصور الفيلم وفاة ديانا المأساوية عام 1997 ، ولكنه سيستكشف الحب الدائم الذي كانت لديها لأطفالها الأمير وليام والأمير هاري، وقال لاراين: إن رغبة ديانا في مقايضة حياة النبلاء بالحياة الطبيعية ألهمته لسرد قصتها.

عادة ، يأتي الأمير ويجد الأميرة ، ويدعوها لتصبح زوجته وفي النهاية تصبح ملكة. هذه هي القصة الخيالية. ولكن عندما تقرر فتاة ما ألا تكون الملكة ، وتقول ، أنا أفضل أن أكون نفسي ، فهذا قرار كبير ..  هذا هو جوهر الفيلم.

الأميرة ديانا كريستين ستيوارت أفلام الأمير تشارلز بابلو لاراين

احدث المقالات