تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كاتب السيرة الذاتية للأمير هاري وميغان ماركل يوقع عقدا مع نتفليكس
كاتب السيرة الذاتية للأمير هاري وميغان ماركل يوقع عقدا مع نتفليكس

كاتب السيرة الذاتية للأمير هاري وميغان ماركل يوقع عقدا مع نتفليكس

2020-09-14

بعد أيام قليلة من توقيع دوق ودوقة ساسكس صفقة ضخمة بقيمة 150 مليون دولار مع عملاق الترفيه الأمريكية " نتفليكس"، كشف كاتب السيرة الملكية ومؤلف كتب " العثور علي الحرية" أوميد سكوبي عن توقيعه عقد مع المنصة.


وقد أعلن الأمير هاري البالغ من العمر 35 عاما، وزوجته ميغان ماركل البالغة من العمر 39 عاما ، الذي اشترى مؤخرا قصرا بقيمة 14 مليون دولار في سانتا باربرا، عن توقيع صفقة ضخمة مع منصة نتفليكس مقابل انتاج أفلاما وثائقية، وعروض تلفزيونية مكتوبة وبرامج للأطفال.

وقد صرح الزوجان: "نحن نضع نصب أعينا وتركيزنا على إنشاء محتوى ينقل المعلومات ولكنه يمنح الأمل أيضًا، وبصفتنا آباء جدد، فإن إنشاء برامج عائلية ملهمة أمر مهم أيضًا بالنسبة لنا". وأضافوا أن "الوصول غير المسبوق لـمنصة الترفيه نتفليكس سيساعدنا على مشاركة المحتوى المؤثر الذى ما نسعى إليه".

من جهته، أعلن أوميد سكوبي علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعى إنستغرام أنه كان "يصور شيئًا صغيرًا مع نتفليكس"، على الرغم من أنه لم يكشف عما سيكون عليه المشروع. ومن غير المعروف ما إذا كان المشروع مرتبطا بالأمير هاري وميغان ماركل. وأوميد هو مؤلف كتاب "العثور على الحرية"، وهو سيرة ذاتية مثيرة للجدل عن قصة الأمير هارى وزجته ميغان ماركل، ويكشف عن تفاصيل رحيل الزوجين عن العائلة المالكة والخلاف مع الأمير وليام وكيت ميدلتون.

وتأتي خطوته للعمل مع عملاق الترفيه الأمريكية بعد أيام من ادعاء مصدر ملكي أن ميغان والأمير هاري فشلا في إخبار الملكة البالغة من الـ94 عامًا عن صفقة نتفليكس الخاصة بهم، والتي قد تصل قيمتها إلى 150 مليون دولار، قبل الإعلان عنها للعالم.

وكان لا بد من إخبار صاحبة الجلالة من قبل مساعديها عن المشروع الجديد للزوجين، الذي ينطوي على شركة إنتاج لم يتم تسميتها بعد، وهي شركة تعمل في مجال الأفلام الوثائقية والأفلام الروائية الطويلة وبرامج الأطفال.

وسيقوم دوق ودوقة ساسكس، اللذان لم يسبق لهما إنتاج برنامج تلفزيوني، بإنتاج أفلام وثائقية وأفلام وبرامج نصية وبرامج للأطفال في الشراكة الجديدة.
من جهته، قال السيد تيد ساراندوس، الرئيس التنفيذي المشارك ومدير المحتوى في نتفليكس: "نحن فخورون للغاية باختيارهم لمنصتنا، كمنزل إبداعي لهم، ونحن متحمسون للمزيد من الأعمال معهما، والتي يمكن أن تساعد في خلق المرونة وزيادة فهم الجمهور في كل مكان".

الأمير هاري ميغان ماركيل هاري وميغان نتفليكس

احدث المقالات

X