تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
المتسلق الأمريكي آندي لويس يقوم بعرض الموت
المتسلق الأمريكي آندي لويس يقوم بعرض الموت

كأنه يمشي على القمر.. المتسلق الأمريكي آندي لويس يقدم عرض مبهر

2020-09-15

قام آندي لويس، المتسلق المحترف بتأدية عرض الموت وهو المشي على حبل رفيع بين صخرتين وخلفه مشهد كبير للقمر وبدا العرض وكأن لويس يمشي على القمر.

ونشرت صحيفة " ذا صن " البريطانية، صورًا مذهلة لعرض الموت الذي قدمه المتسلق الشهير آندي لويس، 33 عامًا  والتي التقطتها عدسات كاميرات المصور الأسترالي رينان أوزتورك، 40 عامًا والذي صرح بأنه استغرق اربعة أشهر للحصول على المكان المثالي الذي أدى به لويس عرضه الجرئ وكان يلتقط الصور بعدسة كبيرة يبلغ مقاسها 600 مم من على بعد 2 كيلو متر عن المكان أي ما يعادل 1.24 ميل.

وقع اختيار أوزتورك على الجبال الموجودة في مدينة موآب، ولاية يوتا الأمريكية حتى يُنفذ العرض بهذه الإحترافية وتخرج الصور وكأن لويس يمشي على القمر.

طور الرياضي والمتسلق الجرئ آندي لويس رياضة التسلق التنافسي وفي عام 2008 اصبح اول بطل عالمي لرياضة المشي على الحبل باسكتلندا وظل محافظًا على هذا اللقب حتى عام 2011.

وكان آندي أول امريكي يحطم الرقم القياسي للمشي على أطول حبل واعلى ارتفاع بين منطادين. يشتهر آندي ايضًا بمغامراته الفردية فقد سار على اكثر من 100 حبل على ارتفاعات شاهقة مختلفة، وفي عام 2015 سار آندي على حبل  بمقياس 55 متر ومن على ارتفاع 60 متر بدون أي وسائل للأمان وفي عام 2018 حقق انجازًا آخر حيث مشي على حبل بطول 888 متر ومن على ارتفاع 3000 قدم.

عرض الموت تسلق أمريكا

احدث المقالات

X