تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جولة داخل سفينة سيلبريتي أبيكس الفخمة
جولة داخل سفينة سيلبريتي أبيكس الفخمة

قيمتها مليار دولار.. جولة داخل سفينة سيلبريتي أبيكس الفخمة

2020-02-11

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، النقاب عن تفاصيل التصميم الداخلي والخارجي لـ "سيلبريتي أبيكس"، التي تعد واحدة من أفخم السفن وتبلغ قيمتها مليار دولار.
لا تزال اعمال البناء مستمرة في السفينة، في فرنسا، ومن المقرر أن تبدأ أولى رحلاتها الرسمية في شهر مارس المقبل.

يمنح الفيديو والصور نظرة عن كثب لتفاصيل السفينة، ووضع العمال اللمسات الأخيرة على التصاميم الداخلية ومنطقة سطح السفينة التي أُطلق عليها اسم "ريتريت"، بالإضافة إلى حديقة ضخمة تزين السطح.

وبالإضافة إلى ذلك، تتميز "سيلبريتي أبيكس"، بمنطقة منتجع صحي فخم وصالة رياضية ومنطقة سولاريوم للتسمير، جنبًا إلى جنب مع مساحة شاسعة وفرع لحانة شهيرة تدعى "إيدن".

كما تتميز السفينة بتصميم كبير يشبه المصعد يدعى "ماجيك كاربت" أو "السجادة السحرية"، يتنقل لأعلى وأسفل الجسم الخارجي للسفينة، ويمكن للركاب الجلوس داخله والاستمتاع بالمشروبات.

ويمكن للسفينة نقل ما يصل إلى 2910 ركاب، وتعد ثاني سفينة من سلسلة سفن "سيلبريتي إيدج"، ومن المقرر أن يتم كشف النقاب عنها وبدء أولى رحلاتها في 30 من شهر مارس المقبل، كما يُذكر أن ممولتها هي المحامية والسياسية الأمريكية "ريشما سوجاني".

ومن المقرر أن تشمل أولى مهام السفينة، رحلة لمدة 10 ليال، في جولة مميزة للدول الأوروبية، وستشمل محطاتها، كلاً من باريس وأمستردام وكوبنهاغن، وغيرها من الرحلات الفخمة.

سفينة سياحة سياحة وسفر بحر ترفيه

احدث المقالات