تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
قرود تتسبب في مقتل عائلة من خمسة أفراد في الهند
قرود تتسبب في مقتل عائلة من خمسة أفراد في الهند

قرود تتسبب في مقتل عائلة من خمسة أفراد في الهند

2020-07-23

في حادث غريب، توفيت امرأة تبلغ من العمر 45 عاماً وأطفالها الأربعة على الفور بعد انهيار جدار منزل مجاورعليهم، بعد أن أسقطته مجموعة من القرود في الهند.

وقد قُتل الضحايا الخمسة بعد سقوط الجدران التى اهتزت بشدة من قبل مجموعة من القردود بينما كانت العائلة تنام في فناء منزلهم في شاهجاهانبور، أوتار براديش، بالهند، وفقا لصحيفة تايمز اوف انديا.

وكشفت التفاصيل، أن أفراد العائلة كانوا نائمون في الخارج لأن مروحة السقف الداخلية الخاصة بهم لم تكن تعمل وسط الطقس الحارق في الهند.

ووفقاً للسلطات المحلية، فقد نجا طفلان آخران من الحادث المأساوى علي حد وصفهم، كما عرضت السلطات دفع تعويضات للعائلة.

وقد زار كبير مراقبى الشرطة إس أناند وقاضى المنطقة اندرا فيكرام سينغ مكان الحادث، كما التقيا بالناجين، وقالوا أنهم يتلقون "أفضل علاج ممكن".

وأعلن القاضي فيكرام بعد تفقد مكان الحادث أنه 'حادث مأساوي أودى بحياة خمسة من أفراد العائلة فور انهيار الجدار عليهم".

وقال القاضى، إن رئيس وزراء اوتار براديش، الولاية الأكثر اكتظاظا بالسكان فى الهند، عرض على الاسرة المنكوبة 400 ألف روبية أى ما يعادل ( 4200 جنيه استرلينى ) كتعويض.

وقد وقع الحادث الأليم يوم الجمعة ويعد الأحدث فى سلسلة طويلة من المآسي المتعلقة بالقرد فى الهند التى يعتقد أنها موطن لحوالي 50 مليون من فصائل القرود.

في أغسطس الماضي، توفي رجل يبلغ من العمر 50 عامًا في سامبال بعد سقوطه من شرفة في منزله عندما تعرض لهجوم من قبل مجموعة من القرود.

وقد أفادت تقارير في ذلك الوقت أنها كانت سادس حالة وفاة مرتبطة بالقردة في سامبال خلال 2019 وحدها.

الهند قرود قتل

احدث المقالات

X