تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
قرارات يجب أن تتبنيها في العام الجديد
قرارات يجب أن تتبنيها في العام الجديد

قرارات يجب أن تتبنيها في العام الجديد

2020-12-30

يقترب عام 2020 أخيرًا من نهايته، مما يعني أنه يجب علينا اتخاذ بعض القرارات الجديدة المتعلقة بصحتنا لعام 2021.

على الصعيد العالمي، لقد تعرضنا جميعًا للإرهاق الشديد هذا العام. هذا يمنحنا جميعًا سببًا إضافيًا للتطلع إلى ما يخبأ لك عام 2021. يجب أن يكون هناك بعض التغييرات التي يجب أن نتبناها وننظر إليها نظرة مختلفة.

اهتمي بنفسكِ أكثر 

أولاً وقبل كل شيء، تحتاجين إلى رفع مستوى العناية بالذات. لقد فقد الكثيرون وظائفهم وأصدقائهم وأفراد أسرهم. 

إذا كان هناك شيء واحد يجب أن تتعلميه، فهو أن تعتني بنفسك قبل كل شيء. قومي بشيءٍ لطيفٍ لنفسك كل يوم، حتى وإن كان صغيراً جداً. تخصيص الوقت لنفسك هو من أهم الأمور التي تحتاجين إلى التركيز عليه العام القادم.

التخلص من السموم الرقمية

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي من أهم الأمور التي من الصعب الابتعاد عنها، إلا أن العالم الرقمي يؤثر فينا أكثر مما نظن. ولذلك فإنه من الهام جداً أخذ استراحة جيدة ليوم أو يومين من جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي وإراحة عقلك ومعرفة كيف ستشعر من الداخل.

اختر العلامات التجارية الصديقة للبيئة 

فهمنا هذا العام أكثر من أي وقت مضى كمية البلاستيك التي تدخل محيطاتنا والعواقب المدمرة على البيئات البحرية. 

يمكنكِ المساعدة في إحداث فرق في العام القادم. اتخذ قرارًا واعيًا بالتعامل مع العلامات التجارية التي تستخدم منتجات صديقة للبيئة.

دللي بشرتك دون الإضرار بالحيوانات 

يمكنك تدليل بشرتك كثيرًا دون الإضرار بالحيوانات. لا يزال هناك العديد من العلامات التجارية التي لا تختبر منتجاتها على الحيوانات في جميع أنحاء العالم. 
 
في عام 2021 ، يجب أن تبدأي في التسوق بمسؤولية والتفكير في الحيوانات. استثمر في العلامات التجارية التي لا تقتل الحيوانات.


 

تناولي طعامًا صحيًا 

يجب أن تعلمي أن هناك صلة مباشرة بين الطعام الذي تتناوله وصحتك العقلية. يُنصح دائمًا بتناول الطعام بشكل صحيح وبالنسب الصحيحة ليس فقط للحفاظ على شكل جسمك تحت السيطرة ولكن أيضًا صحة عقلك وقلبك.
 
 يجب أن يكون عام 2021 هو العام الذي ستركزين فيه على تناول الأطعمة التي تقلل من مشاعر القلق والتوتر والاكتئاب.


 

2021 صحة جمال

احدث المقالات