تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
يوم الأب
في يوم الأب.. 5 طرق للاحتفال به في ظل موجة الإغلاق التي تواجهها البلاد

في يوم الأب.. 5 طرق للاحتفال به في ظل موجة الإغلاق التي تواجهها البلاد

2020-06-17

اقترب يوم الأب ولا نزال في بيوتنا بسبب الحجر المنزلي الذي فرضه علينا فيروس كورونا، الأمر الذي سيجعل من عيد الأب لهذا العام مختلفاً عن باقي السنين، لن يستطيع الأشخاص الاحتفال بعيد الأب كما يفعلون عادةً

هذا العام سيحتاج الناس إلى أن يكونوا مبدعين في كيفية احتفالهم بهذه المناسبة ، إليكِ خمس طرق للاحتفال بعيد الأب هذا العام، والذي سيصادف يوم الأحد 21 يونيو.

حفلات الشواء

إن كنتِ محظوظة بما يكفي ليكون الجو مشمساً وجميلاً في عطلة نهاية الأسبوع، فحفلات الشواء للاحتفال بعيد الأب هي خيارك الأول لهذا العام.

إن حفلات الشواء أمر ممتع للقيام بع كعائلة، وهو نشاط يستمتع به أغلب الآباء. 


سفر افتراضي

غالبًا ما يأخذ الناس آبائهم في رحلات في يوم الأب ، ولكن هذا العام تم إغلاق العديد من مناطق التنزه والمتاحف وغيرها بسبب فيروس كورونا التاجي، مع هذا بدأت العديد من هذه الأماكن العالمية بتقديم جولات افتراضية مجانًا على مواقعها على الويب.

يمكنكِ اليوم السفر من منزلك والقيام برحلة مع آباكي وعائلتك إلى المكان الذي لطالما أردتم زيارته، أو مشاهدة حفلة موسيقية افتراضية لفرقة أو مغني تحبونه.

إفطار في السرير

لا يمكنك أبداً اإفساد يوم الأب عليه أبداً إن اتبعتب هذه الطريقة.. فهذه هي الطريقة الكلاسيكية للاحتفال بعيد الأب.

بالنسبة لمعظم الآباء ، فإن الإيماءات الصغيرة هي الأكثر أهمية ، لذا حاولي أن تُعدي لوالدكِ وجبة الإفطار المفضلة له هذا العام.. بالتأكيد سيقدر هذه الفكرة!

الذهاب في نزهة قصيرة

حتى وإن كان علينا البقاء في المنزل.. من المهم جداً الخروج في نزهات قصيرة للمشي أو استنشاق هواء نقي كل يوم، ، فلماذا لا تقوم بهذه الرحلة مع والدك؟

احزموا امتعتكم واذهبوا لقضاء نزهة لطيفة بهذه المناسبة.

يوم الأب كورونا يوم الأب2020 فيروس كورونا الحجر المنزلي

احدث المقالات