تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دروس الطهي
دروس الطهي

في ظل أزمة كورونا.. تابع دروس الطهي عبر الإنترنت

2020-04-13

يشكل التوجه إلى المطعم المفضل وتناول وجبة شهية من إعداد طاهٍ خبير تجربة لا تعوض بالنسبة للعديد من الأشخاص. ولكن بسبب الظروف الراهنة التي تطلبت منا البقاء في منازلنا، فهذا لا يعني أنه ليس بالإمكان القيام بإعداد وجبات شهية في المنزل تمامًا كما لو أنها قد حضرت في المطعم المفضل.

بفضل مبادرة The Italian Way UAE، فقد اشتركت المطاعم الإيطالية في جميع أنحاء دبي معًا لتشارك الوصفات والأسرار التي يمكن استخدامها في المنزل، والأمر الأهم هو أنه يمكن استخدام المكونات التي تتوفر بسهولة في مطبخ كل منزل.

كما يقدم مطعم واجاماما، الذي يشتهر بتقديم دجاج كاتسو كاري المفضل لدى الجميع، سلسلة من دروس الطهي عبر الإنترنت. وتهدف دروس الطهي إلى تعليم الأطفال أساسيات تحضير الأطباق الآسيوية، بدءًا من كيفية تحضير ميني ياكي سوبا. ويشارك عدد من أشهر الطهاة في تقديم المعلومات للصغار حول كيفية تجهيز المكونات وإعداد الأطباق.

وفي كل يوم أربعاء من شهر أبريل، تقام دروس الطهي للصغار عند الساعة الثالثة عصرًا، وللكبار عند الساعة السادسة مساءً. وستبث مقاطع الفيديو مباشرة، وسيتم مشاركة قائمة المكونات كل يوم اثنين حتى يتمكن المتابعون من المباشرة بالطهي في منازلهم.

ولمتابعة المزيد من دروس الطهي، يجب عدم تفويت متابعة شراكتنا مع Folly by Nick & Scott، حيث سيقوم الثنائي الشهير في دبي بإعداد أطباق لذيذة. ويمكن لعشاق المأكولات التعرف في كل أسبوع على كيفية إعداد وتحضير طبق جديد وفقًا للإرشادات التي يقدمها نِك وسكوت خطوة بخطوة. وقد تم العمل على إعداد هذه الوصفات بأسلوب بسيط ويسير حتى يمكن للجميع المشاركة بتحضيرها في المنزل، والحصول على جميع المكونات اللازمة عبر الإنترنت. خاصة وأن الوقت في هذه الفترة ليس مناسبًا للخروج والبحث عن أنواع التوابل أو أجزاء محددة من قطع اللحم في جميع أرجاء دبي.

كما سيقوم روبرتو سيجورا، الشيف المقيم في دبي، والرئيس السابق لمطعم واكا، بإعداد أطباق صحية كل أسبوع. ويشجع سيجورا على تناول الأكل الصحي في مطبخه النباتي، حيث يقوم بإعداد أطباق سهلة التحضير من المكونات التي يمكن شراؤها من السوبرماركت. يمكن متابعة قناة سيجورا على يوتيوب من الرابط: Cooking With Roberto

طهي طعام مطبخ منزل صحة

احدث المقالات