تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فندق تاج أبراج
فندق تاج أبراج

فندق تاج أبراج بحيرات جميرا يُعيد سحر الرومانسية الكلاسيكية في يوم الحب

2021-02-11

 كشف فندق تاج أبراج بحيرات جميرا، الحائز على عدة جوائز والتابع لعلامة تاج الرائدة في الشرق الأوسط، عن مجموعة خيارات مميزة يقدمها لضيوفه، والتي تتيح لهم التعبير عن مشاعرهم الصادقة في أكثر أيام العام رومانسية. ويقدم الفندق مجموعة مختارة من الإقامات الرومانسية وتجارب تناول الطعام الخاصة في مطعم باروس، وتي جيز ومطعم شاميانا. 

وفي إطار التزامه بسلامة وصحة جميع ضيوفه، يحرص تاج أبراج بحيرات جميرا على تطبيق جميع تدابير السلامة التي أقرتها سلطات حكومة دبي في جميع وجهاته، حيث يلتزم جميع مقدمي الخدمات بارتداء الكمامات والقفازات، بالإضافة إلى اتباع قواعد التباعد الاجتماعي في تنظيم الموائد واستخدام قوائم الطعام الإلكترونية وتوفير معقمات اليدين عند الطلب.

مطعم باروس يحتفل بالرومانسية الكلاسيكية 
يرحب مطعم باروس بطرازه المتوسطي الأنيق وموقعه المذهل على سطح الفندق في الطابق 46، بضيوفه لقضاء أمسيةٍ تفيض بالسحر والرومانسية، حيث سيتمتع الضيوف بواحدة من أروع الإطلالات على الخليج العربي وأفق مرسى دبي، أثناء قضائهم للحظات مميزة مع أحبائهم، وتبادل الأحاديث الرومانسية على أضواء الشموع التي تضفي أجواءً مميزة على المطعم، والتلذذ بعشاء فريد مكون من ثلاثة أطباق رئيسية وزجاجة من مشروب العنب الفاخر. 

التاريخ: الأحد، 14 فبراير 
التوقيت: ابتداءً من الساعة 6 مساءً
السعر: 599 درهم إماراتي لشخصين، يتضمن ثلاثة أطباق رئيسية مع زجاجة من مشروب العنب. يمكن ترقية المشروب إلى زجاجة من الشراب الفوّار الفاخر مقابل 150 درهم إماراتي إضافية. 

يوم الحب يدوم طويلاً في تي جيز
يحتفل المقهى الرياضي تي جيز مع ضيوفه باقتراب يوم الحب، من خلال تقديم قائمتي مأكولات حُضّرت خصيصاً لعطلة نهاية الأسبوع، والتي يمكن للضيوف قضاءها بالاسترخاء مع أحبائهم لأطول وقت غداء في أبراج بحيرات جميرا. وسيحظى الأزواج بفرصة الاستمتاع بمجموعة من الكوكتيلات المستوحاة من أجواء يوم الحب في فترة ما بعد الظهيرة. ويمثل تي جيز وجهة مرموقة لما يقدمه من تجارب لا تُنسى من النكهات التي ترضي مختلف الأذواق، من خلال قائمة الطعام المنتقاة بعناية، والتي تشمل برجر تي جيز الشهير وبيض بنديكت مع الهليون وطبق الأساي وأجنحة الدجاج والسلطات وغيرها، وقائمة الحلويات، التي تتضمن كيك فادج الشوكولاتة، وكيك ريد فيلفيت بي ماي فالنتاين وتارت التفاح، لكي يضمن إرضاء جميع الأذواق وقضاء الضيوف لأوقاتٍ مميزة بصحبة الأحبة.

كما يُضفي تي جيز أجواءً رومانسية فريدة بتقديم حلويات الحب ابتداءً من 1 فبراير، من حلوى الماكرون الطازج والكيك المصمم على شكل قلب والفراولة المغطاة بالشوكولاتة.

التاريخ: يومي الجمعة 12 والسبت 13 فبراير 
التوقيت: من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 4 عصراً
السعر: يتضمن خمسة مشروبات خاصة بالمقهى وثلاثة أطباق رئيسية مقابل 199 درهم إماراتي للشخص الواحد - أو خمسة مشروبات فوارة وثلاثة أطباق رئيسية مقابل 299 درهم إماراتي للشخص الواحد - كما يمكن للضيوف الاستفادة من العرض الخاص بالمشروبات الفوارة، بالحصول على مشروبين بسعر مشروب واحد، باستخدام تطبيقي ذا إنترتينر وLet’s Dxb.

مطعم شاميانا يجمع نكهات الحب
يحتفل مطعم شاميانا بـ"الحب الكلاسيكي" من خلال قائمة طعام منتقاة ومكونة من أربعة أطباق معدة خصيصاً للأزواج لخوض تجربة لا تُضاهى، مع الإطلالات الخلابة على مرسى دبي، والاستمتاع بأطباقهم المفضلة من قائمة الطعام الهندية، وتناول الكيك المصمم على شكل قلب. ويمكن للأزواج اختيار مواصلة الأمسية الاستثنائية في إحدى الغرف الفخمة الواسعة في فندق تاج أبراج بحيرات جميرا، مع إقامة رومانسية لليلة واحدة، تتضمن وجبة الفطور وخصم بنسبة 20% على المأكولات والمشروبات. 
 
التاريخ: الأحد، 14 فبراير 
التوقيت: ابتداءً من الساعة 6 مساءً
السعر: يتضمن أربعة أطباق رئيسية من قائمة الطعام المخصصة وكيك مصمم على شكل قلب بالإضافة إلى المشروبات الخفيفة مقابل 349 درهم إماراتي لشخصين، أو أربعة أطباق رئيسية من قائمة الطعام المخصصة وكيك مصمم على شكل قلب بالإضافة إلى زجاجة من مشروب العنب أو المشروب الفوار مقابل 449 درهم إماراتي لشخصين، أو إقامة لليلة واحدة مع وجبة فطور مقدمة في الغرفة وعشاء لشخصين في مطعم شاميانا بالإضافة إلى خصم 20% على المأكولات والمشروبات وترقية مجانية إلى فئة غرف أعلى مقابل 750 درهم إماراتي.

يرجى الحجز مسبقاً: وذلك بالاتصال على الرقم: 111-5741-4-971+، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected] 

لمحة حول تاج:
تأسست تاج في عام 1903، وهي علامة شركة الفنادق الهندية المحدودة (IHCL) الرائدة في مجال تقديم تجارب سياحية أصيلة فاخرة ترضي أذواق النخبة الأرقى من المسافرين حول العالم، حيث تم تصنيفها العلامة التجارية الأقوى في الهند وفق تقرير أفضل 100 علامة تجارية في الهند لعام 2020 الصادر عن براند فاينانس. وتجمع سلسلة فنادق تاج تحت مظلتها مجموعة من أرقى المعالم السياحية وفنادق الأعمال العصرية والمنتجعات الشاطئية الفاخرة والقصور الفندقية الأصيلة، ليمزج كل منها بين كرم الضيافة الهندية والخدمات العالمية رفيعة المستوى والفخامة العصرية. 
 
وتضم محفظة العلامة الفريدة مجموعة فنادق حول العالم بما في ذلك الهند وأمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وأفريقيا والشرق الأوسط وماليزيا وسريلانكا وجزر المالديف وبوتان ونيبال. 
 

فندق تاج أبراج سياحة عيد الحب يوم الحب فالنتاين دبي

احدث المقالات