تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فري فاير تطلق مجموعة من الأحداث الجديدة تتضمن تفاصيل مسلسل "البروفيسور" الشهير
فري فاير تطلق مجموعة من الأحداث الجديدة تتضمن تفاصيل مسلسل "البروفيسور" الشهير

فري فاير تطلق مجموعة من الأحداث الجديدة تتضمن تفاصيل مسلسل "البروفيسور"

2020-09-07

 أصبح بإمكان محبي فري فاير اعتبارًا من اليوم الاستمتاع بلعب حدث خطة برمودا، مع إطلاق عدد من الفعاليات المستوحاة من شخصيات وأبطال المسلسل الشهير (البروفيسور - La Casa de Papel) من شبكة NETFLIX الرائدة عالميًّا في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي.

يواجه اللاعبون أحدث خطة للبروفيسور بمجرد بدء اللعبة، حيث ستظهر التفاصيل المذهلة والمميزة لحدث "البروفيسور – Money Heist" في جميع مراحل لعبة فري فاير، ابتداءً من مرحلة الردهة وصولاً إلى الطائرة والإنزال الجوي.

ويمكن لعشاق اللعبة والمسلسل الشهير الاستمتاع بخطة برمودا Plan Bermuda بكل ما فيها من مهام وأنشطة جديدة اعتبارًا من 6 سبتمبر، فيما يبدأ الحدث الجديد لطباعة الأموال Money Printing Event اعتبارًا من 12 سبتمبر.

ويمكن للّلاعبين المشاركة في حدث طباعة الأموال - Money Printing Event والحصول على مكافآت فريدة بناءً على أدائهم وما يحققونه من إنجازات. وفي حال أراد اللاعبون الحصول على مكافآت مميزة، يمكنهم زيادة سرعة الطباعة الأموال بثلاث طرق مختلفة: (1) إكمال مهام الأحداث اليومية (2) طلب المساعدة من أصدقائهم (3) إضافة رموز أو توكن للآلة الطابعة للوقود (Printer Fuel Tokens) -المتوفرة في اللعبة - فكلما زادت سرعة الآلة الطابعة، زادت الأموال التي يطبعها اللاعبون! والتساؤل المهم الذي يعد تحديًا في نفس الوقت: هل سيتمكن اللاعبون من تحقيق هدف المليون دولار قبل انتهاء الحدث في 22 سبتمبر؟

زيّن شخصياتك من مجموعة فري فاير × البروفيسور الحصرية

يمتلك اللاعبون الآن المزيد من الخيارات لتزيين شخصياتهم بأحدث مجموعة فري فاير × البروفيسور.

وتتضمن المجموعة الزي الكلاسيكي باللون الأحمر الذي نال اعجاب عشاق ومتابعي مسلسل "البروفيسور" الشهير حول العالم من الإنتاجات الأصلية لشبكة NETFLIX العالمية، بالإضافة إلى مجموعتين حصريتين مستوحاة من الشراكة بين فري فاير × البروفيسور: خطة برمودا شينوبي وكونيشي، وخطة برمودا للشارع.

ومن بعد طول انتظار سيُتاح الأسلوب الجديد للعبة "البروفيسور – Money Heist" للاعبين اعتبارًا من 19 سبتمبر.

خلال أسلوب "الوقت المخصّص" في  لعبة "البروفيسور – Money Heist" يتنافس فريقين من أربعة لاعبين وجهًا لوجه في سباق ضد الجانب الآخر لطباعة المبلغ المستهدف من المال في الوقت المخصص. ويقوم اللاعبون بجمع الأموال عن طريق تفعيل والسيطرة على طابعات النقود الموضوعة في مواقع محددة على الخريطة. وبمجرد السيطرة على طابعة الأموال، على اللاعبين أن يدافعوا عن المنطقة المحيطة، حيث يمكن للفريق المنافس الاستيلاء عليها لكسب الأموال. ويفوز الفريق الذي يجمع أولاً المبلغ المستهدف من المال  أو الذي يستحوذ على أكبر قدر من المال عند انتهاء الوقت.

يمكنك الاطلاع على آخر تعليمات البروفيسور من خلال صفحة "خطة برمودا"

يمكن للاعبين الحصول على كل تفاصيل "خطة برمودا" على فيسبوك وعلى صفحة المناسبات الخصصة على فيسبوك حيث يمكنهم مشاهدة الجزء الأول من سلسلة ويب السينمائية والتي تكشف كيف جنّد البروفيسور شخصيات فري فاير وخطّط لأعظم سرقة له.

 

كما يستطيع اللاعبون المشاركة في فيديو تفاعلي، يمكنهم من خلاله اختيار مغامرتهم، واستكشاف النهايات المختلفة. ويمكن للاعبين مشاركة النهاية التي وصلوا إليها والحصول على مكافأة حصرية داخل اللعبة.

البروفيسور فري فاير مسلسلات ألعاب la casa de papel

احدث المقالات

X