تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فريق "إنفينتي" الجزائري يتصدر في بطولة الكلانات العربية لفري فاير
فريق "إنفينتي" الجزائري يتصدر في بطولة الكلانات العربية لفري فاير

فريق "إنفينتي" الجزائري يتصدر في بطولة الكلانات العربية لفري فاير

2020-09-09

تصدر فريق إنفينيتي-INFINITY الجزائري الدورة الثانية من بطولة الكلانات العربية التي شاهدها أكثر من مليون شخص على الهواء مباشرة.

وشهد النهائي الكبير، تصدر اللاعبين ميدين باكور (INF.9tl)، وباهي سحار (INF.Kapablo) ، وبن دبارا عبد النور(INF Abdou BN) ، وعلوش محمد عبد الرحمن (INF R3B)، وآدم حادجيسا (INF HARACHI) لفرقهم، وهزيمة فريق "ريميند" تونس.

وحل فريق "ريميند" التونسي المركز الثاني في البطولة، وجاء مواطنه فريق "هوليجانز" في المركز الثالث في البطولة، التي تنافس فيها 144 فريقًا، من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يعد فريق إنفينيتي الجزائري واحدا من أفضل مجموعات الفرق في المنطقة التي تذخر بمجموعات تخوض بطولات فري فاير للرياضات الإلكترونية تحت اسم "إنفينيتي". وكانت الفرق الأساسية للمجموعة قد فازت بالمركز الاول في بطولة فري فاير الدوري العربي بالمركز الثاني في الموسم الأول لحرب كلاش سكواد.

بفوز الفريق الجزائري يسدل الستار عن مسابقة البطولة الكلانات العربية لفري فاير في دورتها الثانية، وذلك بعد أكثر من ثلاثة أسابيع من المعارك المسلية التي خاضها لاعبون موهوبون من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. حيث اتاحت البطولة العربية الفرصة للاعبين في المنطقة لاختبار أنفسهم في بيئة تنافسية، كما حظيت البطولة بإقبال كبير، حيث سجل 396685 لاعبًا في هذه المسابقة الضخمة.

وكان يتعين على اللاعبين، الذين تم تجميعهم في فرق، التغلب في جولات التصفيات للوصول إلى البطولة الرئيسية قبل التنافس في الأدوار الفاصلة ونصف النهائي والمراحل النهائية الكبرى.

وقد تم بث مباريات نصف النهائي والنهائي الكبير مباشرة على فيسبوك ويوتيوب للمساعدة في تعزيز ملف اللاعبين وجذب جماهير جديدة، ونجحت هذه الاستراتيجية في جذب 1064.599 مشاهد.

كما شاهد أكثر من 600 ألف شخص مباريات نصف النهائي، بينما تابع أكثر من 450 ألف مشاهد لمشاهدة النهائي الكبير.

وبمناسبة الفوز صرح مدين قائد فريق إنفينيتي: "إن إنفينيتي أكثر من مجرد مجموعة لاعبين، فهو أقرب للمدرسة التي ينضم إليها اللاعبون الموهوبون لصقل مهاراتهم في الألعاب وتطوير مستواهم. ونحرص على أن يتم تدريب لاعبينا على إتقان مختلف التكتيكات والحيل والاستراتيجيات اللازمة للفوز، الحقيقة أن اللاعبون متعطشين دائمًا للفوز واحراز الألقاب. لا يوجد خاسرون في هذه المجموعة فكلهم أبطال ويحفل سجلنا بالإنجازات فهذه هي المرة الثانية التي نفوز فيها".

وأضاف: "تمنحنا لعبة غارينا فري فاير الفرصة للعب ضد فرق قوية. بحيث تدفعنا هذه البطولات لإخراج أفضل ما لدينا وهذا ما قمنا به بالفعل لاستحقاق الفوز بالكأس. أثمرت جهودنا عن هذا النجاح الكبير، ونحن مصممون على البناء على هذا النجاح في المستقبل ".

فري فاير ألعاب فريق إنفينيتي بطولة الكلانات العربية فريق إنفينتي

احدث المقالات

X