تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عرض "بيبي شارك" المسرحي ينطلق في جدة اليوم
عرض "بيبي شارك" المسرحي ينطلق في جدة اليوم

عرض "بيبي شارك" المسرحي ينطلق في جدة اليوم

2020-02-19

تشهد المملكة العربية السعودية انطلاق فعاليات عرض "بيبي شارك-Baby Shark" الغنائيّ المسرحيّ Pinkfong Baby Shark Live Musical، بمشاركة الطاقم الرسمي قادمًا من كوريا، في جولة تُعتبر الأطول له حتى الآن في المنطقة العربيّة.

ومن المقرر أن تنطلق العروض من جدة، مرورًا بالرياض، ثم الدمام، بدءًا من 19 فبراير/شباط الجاري وحتى 9 مارس المقبل.

وذكرت شركة "سبيستون"، المتخصصة في مجال الترفيه الموجه للطفل، وأحد منظميّ الفعاليّة، أنّ هذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها السعودية عرض "بيبي شارك" الغنائيّ المسرحيّ الرسمي، المستوحى من أغنية "بيبي شارك" الشهيرة والتي دخلت التاريخ بكونها واحدة من أكثر الفيديوهات مشاهدة على اليوتيوب بعدما تخطت الأربعة مليار مشاهدة على اليوتيوب.

ويسجل هذا العرض التجربة الثانية لسبيستون بتقديم عرض بيبي شارك الغنائيّ المسرحيّ بعد نجاحها فيه أول مرة في أبوظبي، ليأتي إلى السعودية، وتحديدًا إلى كل من حديقة الشلال الترفيهية في جدة من 19-22 فبراير، وجامعة الملك سعود في الرياض من 26-29 فبراير/شباط؛ ليختتم رحلته في الظهران إكسبو  في الدمام من 4-7 مارس/آذار.

وبذلك سيستمر العرض الغنائي المسرحي على مدار 4 أيام متتالية في كل مدينة، بمعدل 3 عروض يوميًا، فالعرض الأول يبدأ في الساعة 5:00 مساءً، يليه العرض الثاني في 7:25 مساءً، أما العرض الأخير فسيكون في الساعة 9:30 مساءً.

وأشارت "سبيستون" أنّه إلى جانب العرض الغنائي المسرحي، سيكون هناك مجموعة من النشاطات الترفيهية المتنوعة، لتزيد من أجواء التسلية والحماس بين الحضور.

بيبي شارك نشاطات نشاطات السعودية Baby Shark

احدث المقالات