تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
طيران الإمارات تقدم محتوى حصرياً لوكلاء السفر على "بوابة الإمارات"
طيران الإمارات تقدم محتوى حصرياً لوكلاء السفر على "بوابة الإمارات"

طيران الإمارات تقدم محتوى حصرياً لوكلاء السفر على "بوابة الإمارات"

2021-02-19

أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تقدم محتوى غنياً وخدمات حصرية لشركائها من وكلاء السفر على منصتها الخاصة للاتصال المباشر "بوابة الإمارات Emirates Gateway التي تدعم "قدرات التوزيع الجديدة NDC"، وذلك اعتباراً من 1 يوليو (تموز) 2021. كما ستبدأ في اليوم ذاته فرض رسوم إضافية على جميع الحجوزات التي تتم عبر أنظمة التوزيع العالمية GDS.

ويأتي هذا الإعلان عقب إطلاق بوابة الإمارات في أكتوبر من العام الماضي، ويمثل تطوراً مهماً في خطط طيران الإمارات لتلبية متطلبات سوق ديناميكية من خلال تزويد الشركاء التجاريين بخيارات اتصال ومنتجات ومزايا مختلفة عبر القنوات.

وقال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية: " نعمل على تمكين شركائنا التجاريين من تقديم تجارب أفضل للعملاء، ويسعدنا تقديم المستوى التالي من الميزات والفوائد الحصرية الجديدة لهم على بوابة الإمارات، التي أطلقناها لمعالجة محدودية الأنظمة القديمة المستخدمة حالياً وتوفير مجموعة واسعة من المحتويات والخيارات الإضافية للوكلاء. لقد تلقينا ردوداً إيجابية من شركائنا التجاريين الذين يستخدمون أنظمة التوزيع العالمية GDS. وانطلاقاً من علاقاتنا الراسخة مع جميع اللاعبين في نظام السفر، فإننا سوف نواصل العمل لتعزيز العلاقات التي بنيناها معهم على مر السنين من خلال تقديم قيمة وخدمات رائعة لهم".

ويمكن لوكالات السفر التي لم تنضم إلى بوابة الإمارات الاستمرار في الوصول إلى المحتوى الخاص بطيران الإمارات من خلال شركاء نظام التوزيع العالمي Amadeus وTravelport وTravelsky وInfini وSirena. إلا أن طيران الإمارات، وللتخفيف من التكلفة المرتفعة التي تتحملها من خلال نظام التوزيع العالمي، سوف تتقاضى اعتباراً من 1 يوليو (تموز) 2021 رسوم توزيع إضافية عن الحجوزات التي تتم عبر GDS تتراوح بين 14 و25 دولاراً أميركياً لكل تذكرة اعتماداً على طول القطاع.

وتعمل طيران الإمارات مع الشركاء التجاريين المهتمين لضمهم إلى بوابة الإمارات، التي توفر الوصول إلى أكبر مجموعة من منتجات طيران الإمارات وأسعارها، بما في ذلك المحتوى الحصري غير المتاح في القنوات غير المباشرة، من دون تحميل الحجوزات رسوم توزيع إضافية.

واعتباراً من 1 يوليو (تموز) 2021، سيكون محتوى "قدرات التوزيع الجديدة NDC" التالي متاحاً للوكلاء عبر بوابة الإمارات:

الوصول إلى أسعار متباينة للتذاكر، مثل الأسعار الترويجية المخصصة والمبيعات المسبقة

القدرة على بيع وزن الأمتعة الزائد، ما يتيح تجربة محسنة للعملاء

الوصول إلى محتوى غني

أسعار متباينة للخدمات الأخرى المختارة

وصول أسرع إلى المنتجات الإضافية الجديدة.

ويمكن الوصول إلى "بوابة الإمارات" من خلال الحلول المرنة التالية:

بوابة طيران الإمارات للحجز: بوابة إلكترونية سهلة الاستخدام للحجز على الإنترنت متوفرة بـ 16 لغة، ومتصلة مباشرة بأنظمة حجز طيران الإمارات التي تبسط الحجز وإصدار التذاكر وخدمة ما بعد إصدار التذاكر لطلبات طيران الإمارات.

بوابة الإمارات المباشرة: توفر الوصول إلى محتوى طيران الإمارات من خلال واجهات برمجة تطبيقات "قدرات التوزيع الجديدة NDC" القياسية الصادرة عن الاتحاد الدولي للنقل الجوي، مما يتيح لشركائنا التجاريين إنشاء تطبيقات تلبي احتياجاتهم.

بوابة الإمارات المتزامنة: رابط مُيسّر لمنتجات وخدمات طيران الإمارات التي يقدمها شركاء تكنولوجيا معتمدون من طيران الإمارات ومسجلون لدى الاتحاد الدولي للنقل الجوي.

طيران الإمارات بوابة الإمارات سفر سياحة

احدث المقالات