تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
طبيعة شخصيتك وتصرفاتك أثناء حالات الانهيار يفسرها برجك
طبيعة شخصيتك وتصرفاتك أثناء حالات الانهيار يفسرها برجك

طبيعة شخصيتك وتصرفاتك أثناء حالات الانهيار يفسرها برجك

2023-05-13

قد تحدد الصفات التي تميز كل برج وتركيبة شخصيته، اتجاهه ومدى تقبله أو رفضه معايشة حالات الانهيار التي يمر بها. كما  يستطيع علم التنجيم أن يقيس ما إذا كان شخص ما يعاني حالة انهيار فعلية أم مجرد إجهاد عادي.

ومن الممكن كذلك، أن يختلف سلوك برج الحمل عن سلوك برج الثور. كما تختلف علامات وأعراض الانهيار العصبي من شخص لآخر.

إذا كنت مهتمة بمعرفة كيف تتعامل الأبراج  أو تتصرف أثناء الانهيار ، فتابعي القراءة.

برج الحمل

عندما يكون الحمل على وشك الانهيار يصمت ويتحلى بالهدوء. عقله لا يتوقف عن ربط الخيوط ببعضها مما يدفعه الى الغضب بسهولة، ولا يعرف ماذا يفعل مع كل الغضب المكبوت بداخله.

برج الثور

أفضل طريقة لمواليد برج الثور لمواجهة الانهيار هي النوم. لذا، ينامون مبكراً ويستيقظون متأخرين، كما يُعتقد أن العزلة جيدة لهم وهذا هو السبب في أنهم يلغون خططهم مع الأصدقاء.

برج الجوزاء

مهما كان ما تعانيه مولودة برج الجوزاء من انهيار بسيط ، لكنها  سوف تنفجر في البكاء. قد يبدأ البعض في التوقف عن تناول الطعام والاعتناء بأنفسهم، لشعورهم بعدم  جدوى ذلك.

برج السرطان

في الغالب تفضل مولودة السرطان الانسحاب عندما يقع في حالة الانهيار، أن تتوقف عن الحديث و تتجنب الرد على الهاتف والناس. ويقتصر عملها على مشاهدة التلفزيون، والألعاب، وقراءة الكتب هروبا من المشاكل الحقيقية.

برج الأسد

يكون الصراخ والشكوى وسيلة برج الاسد لتجنب التعامل مع حالات الانهيار، يقضون المزيد من الوقت على وسائل التواصل الاجتماعي ، ونشر الصور لإظهار أن الأمر عادي ولكن في الواقع يبدأ الانهيار في أعماقهم.

برج العذراء

تقابل مولودة العذراء المشاكل بإظهار اللامبالاة عبر اللجوء إلى ممارسة أنشطة مختلفة مثل الطهي، وتناول مشروبات تحتوي على الكافيين ، والعمل لساعات أكثر ، وقضاء وقت أقل في المنزل.

برج الميزان

رغم لجوء البعض للعزلة ، إلا أن هذا ليس هو حال مواليد الميزان، حيث يواجهون مصاعب الحياة القوية بتوثيق علاقتهم بأصدقائهم المقربين قدر ما يستطيعون. يتصرفون بشكل طبيعي، ولكن إذا خلوا إلى أنفسهم يبكون.

برج العقرب

عندما يتعرض العقرب للانهيار يغضب بشدة، حتى أن أصغر الأشياء تثير غضبهم، وقد يتفاخرون باستخدام المال طمعاً في تحسن حالتهم المزاجية.

برج القوس

يتخلى مواليد القوس عن هدفهم إذا ما تعرضوا لأوقات شدة. يأكلون أكثر وينامون أكثر، يتخلون عن مسؤولياتهم طواعية بسبب عدم قدرتهم النفسية.

برج الجدي

يلجأ مولود الجدي للعيش بشكل مستقل وغير قانوني إذا ما مر بحالة انهيار، بكثير من الأحيان تكون المناطق الريفية مثالية للهروب بالنسبة له. يبقى منعزل ولا يرد على المكالمات والرسائل. يأكل أقل، ينام أقل يفقد قدرته على التركيز

برج الدلو

يصبحون سلبيين ويتحدثون فقط عن مدى سوء كل شيء ، وينتهي بهم الأمر إلى مشاهدة العروض بنهم شديد والاستماع إلى الموسيقى الحزينة.

برج الحوت

يصبح مولود برج الحوت شخصية حساسة للغاية في أوقات الانهيار، لا يتركون السرير لأنهم لا يملكون الطاقة لفعل شيء. كما يتجنبون الرسائل النصية لأنهم لا يستطيعون الاختلاط أيضًا.

البرج الأبراج والإكتئاب برجك والإكتئاب

احدث المقالات