تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
صفات يبحث عنها رجل برج الجدي في المرأة
صفات يبحث عنها رجل برج الجدي في المرأة

صفات يبحث عنها رجل برج الجدي في المرأة

2023-09-30

برج الجدي من 22 ديسمبر إلى 19 يناير وهو البرج العاشر من الأبراج الإثنى عشر من دائرة البروج.

طريقة التفكير عند برج الجدي أنه شخص عنيد، وثابت على مواقفه، ومؤمن بتفكيره وقرارته، وطموح، ومخلص، وصبور، ويستمع لرأي الآخرين، ولكنه يبقى ثابتاً على رأيه ومن الصعب جداً أن يحيد عن قناعته، لا يتسرع في أخذ قرارته وردة أفعاله؛ وذلك للتوصل إلى القرار السليم في أمور حياته، وهذا ما يميّز مواليد برج الجدي، كما ويحالفهم النجاح بالرغم من تأخّره.

 صفات يبحث عنها رجل برج الجدي في المرأة:

1- هدوؤها

غالباً ما يكره رجل برج الجدي المرأة صاحبة الصوت المرتفع وكثيرة التذمر والأوامر، فهو يبحث عن مرأة هادئة بطبيعتها بعيدة عن الفوضى والصراخ.

2- استقلاليتها

غالباً ما ينجذب رجل الجدي إلى المرأة المستقلة القادرة على تحقيق أهدافها وتسيير حياتها دون مساعدته، على الرغم من رغبته في تقديم المساعدة في بعض الأحيان، إلّا أنّه يحب المرأة الذكية المستقلة والتي تعلم عن ماذا تتحدث.

3- دعمها له

حيث إنّ رجل الجدي يُفضّل المرأة التي يمكنه الاعتماد عليها بشكل كبير من خلال تقديم الدعم والعون له لتحقيق أهدافه وأحلامه، كما أنّه ينجذب للمرأة التي تستطيع العمل بجد دون إهمال جمالها، وهو غالباً ما يبحث عن الشعور بالأمان والاستقرار في علاقته مع من يحب.

4- أناقتها

غالباً ما ينجذب رجل برج الجدي إلى المرأة الأنيقة المرتبة التي تهتم بمظهرها بشكل عام وبنظافتها.

5- طموحها

غالباً ما يحب رجل الجدي المرأة الطموحة التي تمتلك معايير عالية كتلك التي يمتلكها هو، كما أنّه ينجذب للمرأة صاحبة الأخلاق العالية التي تناسب شخصيته وتشبهها.
 

رجل برج الجدي برج الجدي أبراج

احدث المقالات