تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سينما روكسي
سينما روكسي

"سينما روكسي" تحتفل بشهر الحب بتقديم تجربة بلاتينيوم حصرية لشخصين!

2020-02-04

احتفلوا بشهر الحب مع تجربة بلاتينيوم ووجبة من ثلاثة أصناف لشخصين في صالات سينما "روكسي"

تقدم سينما "روكسي" في عيد الحب بديلًا عن الورود التقليدية ودعوات العشاء باهظة الثمن، تجربة سينمائية رائعة برفقة شخص مميز في حياتك.

ينطلق عرض عيد الحب الرائع من سينما روكسي اعتبارًا من 9 ويستمر حتى 18 فبراير الجاري، ويتضمن تجربة بلاتينيوم يستطيع فيها الضيوف مشاهدة فيلم من اختيارهم مع وجبة طعام مكونة من 3 أصناف شهية.

تتضمن باقة عيد الحب المتوفرة مقابل 399 درهمًا إماراتيًا تذكرتي دخول بلاتينيوم، وطبق مقبلات للمشاركة، وطبقين رئيسيين، وطبقين تحلية ومشروبين.

وتضم قائمة الطعام تشكيلة من المقبلات الشهية والأطباق الرئيسية التي تشمل سلمون كاجون الحار، والسبانخ، ورافيولي الريكوتا، أو فخذ الدجاج المطهي على نار هادئة بالإضافة إلى سبعة خيارات من أطباق التحلية اللذيذة.

يتوفر هذه العرض القيّم في كل من "لا مير"، و"سيتي ووك"، وب"وكس بارك"، و"ذا بيتش" مع مقاعد وثيرة قابلة للانحناء ووسادة وبطانية، وصالة لاونج بلاتينيوم، فضلًا عن توفر نادل عند الطلب.

وتعرض صالات سينما روكسي خلال شهر فبراير مجموعة واسعة من أشهر الأفلام الشهيرة بما في ذلك فيلم الرسوم المتحركة العربية The Knight & The Princess وفيلم البطولة النسائية Birds of Prey الذي تلعب بطولته النجمة مارجوت روبي، وكذلك القصة الرائعة Ordinary Love.

يمكن حجز التذاكر عبر تطبيق روكسي أو الموقع الالكتروني: https://www.theroxycinemas.com/

العرض: عيد الحب في روكسي

التاريخ: 9 – 19 فبراير

المكان: سينما روكسي في لا مير وسيتي ووك وبوكس بارك وذا بيتش

العرض: تذكرة بلاتينيوم عدد 2، طبق مقبلات واحد للمشاركة، طبق رئيسي عدد 2، وطبق تحلية عدد 2، ومشروب غازي عدد 2    

السعر: 399 درهم إماراتي لشخصين

سينما روكسي دبي سينما عيد الحب

احدث المقالات