تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سيزرز بالاس دبي يقدم عروضاً متميزة احتفالاً بعيد الأم
سيزرز بالاس دبي يقدم عروضاً متميزة احتفالاً بعيد الأم

سيزرز بالاس دبي يقدم عروضاً متميزة احتفالاً بعيد الأم

2021-03-11

أعلن سيزرز بالاس دبي عن عروض متميزة بمناسبة عيد الأم لمساعدة الأمهات على قضاء وقت ممتع. وتتنوع العروض بين جلسات السبا الهادئة وتجارب تذوق الطعام النابضة بالحيوية أو جلسات تناول الشاي ما بعد الظهيرة لتلبي أذواق جميع الأمهات.  

عيد الأم 

أفضل هدية للأم المميزة 
وتقدم Qua Spa في سيزرز بالاس دبي تجربة متميزة للأمهات تبدأ بجلسة تدليك مهدئة تستمر لمدة 25 دقيقة يتبعها جلسة فاخرة للعناية بالوجه لمدة 25 دقيقة أخرى للحفاظ على نضارة وتألق البشرة. وتساعد Qua Spa الأمهات على الوصول إلى حالة الاسترخاء التام وإعادة الاتصال بالطبيعة من خلال مفهوم علاج ‘Forest Therapy’ الذي يشمل جلسة تأمل تهدف إلى التخلص من السموم والطاقة السلبية. ويتوفر هذا العرض الحصري طوال شهر مارس أو يمكن شراؤه كقسيمة هدايا مع فترة صلاحية قدرها ثلاثة أشهر. يتوجب على الضيوف حجز مواعيد الجلسات مسبقاً. 

الموعد: الاثنين 1 مارس – الأربعاء 31 مارس
المكان: Qua Spa، سيزرز بالاس دبي 
الأسعار: 690 درهماً للشخص الواحد، يتوفر العرض أيضاً من خلال شراء قسائم الهدايا   


شاي ما بعد الظهيرة بمناسبة عيد الأم 
يقدم سيزرز بالاس دبي واحدة من أفضل تجارب شاي ما بعد الظهيرة في دبي. ويمكن للأمهات الاختيار من بين تشكيلة متنوعة من المأكولات التقليدية، من السندويشات الصغيرة إلى الكعك والمعجنات بالإضافة إلى أنواع ونكهات الشاي المختلفة من جميع أنحاء العالم مع الاستمتاع بالإطلالات الخلابة لمرسى دبي مقابل 185 درهماً للفرد. ويقدم سيزرز بالاس دبي الكثير من المفاجآت الصغيرة التي يمكن الاستفادة منها خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث تحصل كل أم على خصم 20% على جميع العلاجات والباقات في Qua Spa (صالحة لمدة ثلاثة أشهر) مع علبة من الشوكولاتة عند الوصول.  

الموعد: الجمعة 19 مارس – الأحد 21 مارس، من الساعة 2 ظهراً وحتى 6 مساءً
المكان: رامون لاونج، سيزرز بالاس دبي 
الأسعار: 185 درهماً للشخص الواحد   

عيد الأم سيزرز بالاس دبي

احدث المقالات