تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الرجل الحديدي -أيرون مان
الرجل الحديدي -أيرون مان

سلطنة عُمان تستضيف بطولة "الرجل الحديدي -أيرون مان 70.3"

2020-02-17

تعود فعاليّة الرجل الحديدي "أيرون مان 70.3" إلى سلطنة عُمان مع العديد من المسابقات والنشاطات المشوّقة وذلك بعد نجاح النسخة الأولى من السباق الذي أقيم شهر مارس من العام الماضي.

وللعام الثاني على التوالي، تستضيف سلطنة عُمان بطولة عُمان للرجل الحديدي (أيرون مان 70.3) التي ستقام في مسقط بتاريخ 21 فبراير 2020.

وتضم فعاليات السباق الذي سيقام في العاصمة العُمانية مسقط ثلاث منافسات تشتمل على السباحة وركوب الدراجة الهوائية والعدو، حيث تشكل البيئة العمانية التي تمزج بين الثقافة العربية الأصيلة وحداثة الحياة العصرية الوجهة الأمثل لإقامة بطولة الرجل الحديدي.

وستتضمن فعاليات سباق الرجل الحديدي السباحة لمسافة 1.9 كيلومترًا وركوب الدراجات الهوائية لمسافة 90.1 كيلومترًا والعدو لمسافة 21.1 كيلومترًا، حيث سيتمكن المتسابقين أثناء مشاركتهم في السباق من التعرف على أبرز المعالم السياحية للعاصمة العُمانية والاستمتاع بأجواء بحر عُمان الخلابة على حدود الشاطئ بمسقط، وسيتأهل الفائزين في السباق إلى بطولة الرجل الحديدي العالمية التي ستقام في مدينة تاوبوي، نيوزيلندا.

ويمتد مسار سباق الدراجات الهوائية عبر منطقة الشاطئ أيضًا، حيث سيسلك المتسابقين طريقًا يمر بجميع المعالم الرئيسية في مسقط، من بينها: دار الأوبرا السلطانية، وبوابة مطرح، والكورنيش، وقصر البستان، وطريق الوادي الكبير، كما سيجد عشاق السرعة ما يرقى لهم أثناء مرورهم بشارع 18 نوفمبر السريع.

وللمعلومات عن خدمات الإقامة والسفر، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني

https://ironman.sportsengine-prelive.com/im703-oman-course

 
 
الرجل الحديدي -أيرون مان الرجل الحديدي أيرون مان سلطنة عمان سباق سباحة جري خريطة نشاطات عمان

احدث المقالات