تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
روكسي سينما تمنح ضيوفها كل ما يمكنهم تناوله من طعام أثناء مشاهدة أمتع الأفلام
روكسي سينما تمنح ضيوفها كل ما يمكنهم تناوله من طعام أثناء مشاهدة أمتع الأفلام

روكسي سينما تمنح ضيوفها كل ما يمكنهم تناوله من طعام أثناء مشاهدة أمتع الأفلام

2020-10-16

 تقدم روكسي سينما تجربة مثالية لمحبي الوجبات الخفيفة أثناء مشاهدة الأفلام الممتعة. ويمكن للضيوف حجز تذكرة فضية بقيمة 85 درهماً إماراتياً أو تذكرة ذهبية بقيمة 95 درهماً إماراتياً في صالات روكسي سينما في سيتي ووك أو ذا بيتش وتناول ألذ الوجبات.

ومن الأحد إلى الأربعاء، يمكن لعشاق الأفلام تحقيق أقصى استفادة من التجربة الفاخرة لمشاهدة الأفلام في صالات روكسي سينما من خلال الحصول على صينية طعام تتضمن جميع الوجبات المفضلة في السينما. ولا يقتصر الأمر على الفشار، فالعرض يتضمن البرغر الشهي، والبطاطا المقلية المقرمشة، والناتشوز المقرمش، وغير ذلك!

ويمكن للضيوف تخصيص تجربتهم، واختيار النكهات المفضة وإشباع شهيتهم مع عدد غير محدود من المأكولات المفضلة في السينما! وتدعو روكسي سينما زبائنها للاستمتاع بتناول هوت دوج الدجاج واللحم البقري اللذيذ والبرغر، أو تجربة أجنحة الدجاج اللذيذة والفشار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الحصول على الخيار المفضل من المشروبات الغازية أو المياه.

ويتوفر عرض "All You Can Eat" حصريًا في صالات روكسي سينما في ذا بيتش، وذا ووك، ضمن أي تجربة فضية أو ذهبية.

ولا يجب أن ينسى الضيوف ترك مساحة للحلوى، أو الحصول على فشار روكسي سينما الشهير! ويتضمن العرض مجموعة من اختيارات الفشار لمحبي الأفلام! وسواء كانت مملحة، أو بالجبنة، أو الكراميل، أو حتى الثلاثة معاً مع حبوب إم إند إمز، فإن صالات روكسي سينما تقدم كل الخيارات.

تتيح روكسي سينما فرصة للحصول على تجربة فائقة أثناء مشاهدة أقوى الأفلام في أجواء سينما البوتيك، حيث صممت الصالة خصيصاً لمنح المشاهدين تجربة متميزة يمكن الاستمتاع بها كل أسبوع.

تلتزم روكسي سينما بجميع التوجيهات والإرشادات الصادرة عن حكومة الإمارات العربية المتحدة لضمان صحة ضيوفها وسلامتهم.

وتشجع روكسي سينما الزائرين على وضع الكمامات الواقية والقفازات أثناء مشاهدة الأفلام. وقبل دخول السينما، يجب على الضيوف السير عبر نفق التعقيم، وفحص درجة حرارتهم، والحفاظ على التباعد الاجتماعي، الذي يتم التأكيد عليه من خلال الملصقات على الأرضيات وغيرها من العروض التعليمية.

بالإضافة إلى ذلك، ستتم مراقبة صحة كل موظف عن كثب، وسيتم إجراء فحوصات متكررة لدرجة الحرارة. لن يكون هناك اتصال مباشر بين الموظفين والضيوف باعتبار أن جميع المداخل ستخضع للمسح الذاتي للتذاكر. ويفضل أن يقوم مرتادو السينما بحجز تذاكرهم عبر الإنترنت لضمان القيام بالمعاملات عن بعد.

ولأن الجميع يفضل تناول الوجبات الخفيفة أثناء مشاهدة الأفلام، وباعتبار أن علبة الفشار المملح قد تكون غير كافية في بعض الأحيان، فيفضل التوجه إلى صالات روكسي سينما للحصول على صينية من المأكولات اللذيذة والاستمتاع بمشاهدة الأفلام!

 

روكسي سينما أفلام سينما

احدث المقالات

X