تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رغم إثارته الجدل.. نتفليكس تعلن طرح موسم جديد من مسلسل الفانتازيا " Lucifer"
رغم إثارته الجدل.. نتفليكس تعلن طرح موسم جديد من مسلسل الفانتازيا " Lucifer"

رغم إثارته الجدل.. نتفليكس تعلن طرح موسم جديد من مسلسل الفانتازيا " Lucifer"

2020-09-06

فاجأت منصة الترفيه الأمريكية " نتفليكس" مشاهديها عن طرح موسم جديد من سلسلة الخيال العلمى " Lucifer " الناجحة، ببطولة الممثل البريطاني توم إليس.
وبعد انتشار شائعات بشأن وجود ممثل أخر بدلا من توم إليس، لبطولة الأجزاء الجديدة من المسلسل، سرعان ما نفت الشركة تلك الشائعات، وأعلنت عن طرح الموسم السادس ببطولة الممثل البريطاني توم إليس.

وقد توقع أولئك العاملون وراء المسلسل أن يكون الموسم الخامس هو الأخيرة وقاموا بتصوير الحلقات مع وضع ذلك في الاعتبار، ومع إجراء بعض التغييرات قررت الشركة عرض موسم سادس من المسلسل.

وقد صرح الممثل كيفن أليخاندرو لصحيفة "مترو" البريطانية: "لقد بدأنا جميعًا، واستمرنا طوال رحلة العمل علي المسلسل، حتى الحلقة قبل الأخيرة، معتقدين أن الموسم الخامس هو الأخير، ولكن بعد الإعلان المفاجئ عن طرح موسم سادس، قومنا بتحويل سريع لتعديل خطوط القصة في الحلقة الخيرة من الموسم الخامس".

وقد تم إطلاق النصف الأول من الموسم الخامس من Lucifer بالفعل مع النصف الثاني بسبب انخفاض خدمة البث في وقت لاحق من هذا العام.

وعلي صعيد أخر، أثار المسلسل جدلاً واسعاً، بعد قيامه بتجسيد شخصية "الأله" من خلال الممثل دينيس هايسبيرت، وهو الأمر الذى اغضب المشاهدين في جميع أنحاء العالم.

وقد صدم تجسيد الإله وظهوره على هيئة شخص، الكثير من المتابعين من مختلف الديانات، الذين يرفضون التطاول على الذات الإلهية بتجسيدها في صورة شخص، لما في ذلك من إنزال وتقليل لمكانة الإله.

وقد تم عرض المسلسل الفانتازيا لأول مرة علي شبكة فوكس فى 25 يناير 2016، ويأتى ببطولة عدد كبير من النجوم علي رأسهم توم أليس، لاورين جيرمان، كيفين أليخاندرو، ليزلى آن براندت، سكارليت إستفز، كيفن رانكين، راشيل هاريس. ويكتمل طاقم العمل بالمؤلفين نيل جيمان، وسام كيث، ومايك درينجنبيرج.

تدور أحداث المسلسل حول الشيطان لوسيفر أمير الجحيم الذى يشعر بالملل وينجذب إلى سحر مدينة لوس أنجلوس، حيث يفتتح "بارًا" صغيرًا بعد تقاعده من مهامه الأبدية، لينخرط فى مجموعة من الجرائم الغامضة مع مساعديه من الشياطين.

مسلسل الفانتازيا نتفليكس مسلسلات نتفليكس

احدث المقالات

X