تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
يوم المرأة العالمي
يوم المرأة العالمي

رسائل تهنئة بمناسبة يوم المرأة العالمي

2022-03-06

يحتفل العالم أجمع في 8 مارس من كل عام بيوم المرأة العالمي، ويصادف عيد المرأة في هذا العام 2022 يوم الثلاثاء المقبل، وبهذه المناسبة المميزة مجموعة رسائل تهنئة من أجل تبادلها في يوم المرأة:

رسائل بمناسبة يوم المرأة العالمي

  • إنّ يوم النساء العالمي هو اليوم المميّز الذي تستحقّه كلّ امرأة في هذا العَالم، وعليه أرفع الأكفّ بالدّعاء لكل أخت، بارك الله أيّامك، وأعانكِ على الخير دائمًا.
  • إنّها ذكرى الاحتفال بالمرأة، تلك التي تطير قلوبنا معها امتنانًا وشكرًا، فكلّ الشّكر للأم الأولى، وللأخت والزّوجة، بارك الله بكنّ وجعلكم من أهل الجنّة في رفقة النبيّ العدنان.
  • في اليوم العالمي للمرأة، يطيب لكلّ رجال العالم أن تتوقَّف مع ذلك الحدث، للتعرّف على الإنجازات النسائيّة التي أبهرت العالم، فكلّ عام وأنتنّ بخير.
  • إنّ نون النسوة، هي شعار النسويات حول العالم، وهي اختصار لمِشوار طويل وعامر بالنّجاح والإبداع، فكلّ عام وأنتم بخير، بارك الله في جميع نساء العالم.
  • إنّ موعد اليوم العالمي هو موعد الجمال والمحبّة، وهو الموعد الذي اعترف فيه للزوجة الحبيبة بكثير من الامتنان والمحبّة، فهي نعمة الله التي أكرمني بها بعد طول انتظار.
  • إنّ المرأة هي نعمة الله تعالى التي أكرم بها عباده في الدّنيا، وهي الجَوهرة التي تزيد بريقًا كلّما زاد عليها الزّمن، فكوني في المكان الذي يستحقّك يا أميرة.
  • إنّ المرأة هي إحدى الآلات الموسيقيّة التي اختصّها الله تعالى لتكون الصّوت الدّافئ لكلِّ البشر، وانطلاقًا من ذلك، فقد كانت حاضرة في كلّ نجاح عالمي كبير.

يوم المراة العالمي

رسائل تهنئة بيوم المرأة العالمية باللغة الإنجليزية:

A letter written in letters mixed with love and admiration, because all words are not enough. May God bless her on all her occasions, and make her one of the superior ones

الترجمة: رسالة مكتوبة بحروف ممزوجة بالمحبّة والإعجاب، لانّ جميع الكلمات غير كافية، فاللهم بارك لها في مناسباتها جميعها، واجعلها من المتفوّقات

You are my role model who has always been present at every need. You are the first beacon of knowledge that remains in my memory. Happy New Year, my teacher.

الترجمة: أنتِ قدوتي التي طالما كانت حاضرة عند كلّ حاجة، أنتِ منارة العلم الأولى الباقية في ذاكرتي، كلّ عام وأنتِ بخير يا معلّمتي.

يوم المرأة العالمي

احدث المقالات