تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هذا ما يقوله برجك عن عاداتك في السفر
هذا ما يقوله برجك عن عاداتك في السفر

رحلة سعيدة .. هذا ما يقوله برجك عن عاداتك في السفر

2020-08-26

كثيرا ما تترك رحلات السفر أثرا هائلا على صحتك البدنية والعقلية. وقد نميل في هذا الشأن عموما إلى التورط في صخب حياتنا اليومية التي -حتى أننا ننسى أن نستقطع بعض الوقت لأنفسنا.

 بالنسبة للبعض، يعتبر السفر بمثابة عبور للمجازفة طابًا لتخفيف التوتر، وبالنسبة لآخرين ، قد يعد مجرد تغيير مزاجي. ستساعدك هذه المقالة في معرفة نوع المسافر الذي أنت عليه.

1- مخططو اللحظة الأخيرة

لا يقتصر اتخاذ قرار بالقيام بالعطلة في اللحظة الأخيرة على مدى إثارتها فقط، لكنه يوفر الوقت أيضاً، كما يظل الأمر عالقًا في عقلك لفترة طويلة. في هذا الإطار، يعشق مواليد برجا القوس والجدي المغامرة والرحلات العفوية المخطط لها بالدقائق الأخيرة.

2 - هناك الصديق المريح بصحبته

ليس كل مسافر يبحث عن التشويق. بعضهم يفضل الاسترخاء عبر جلسة شاطئية مريحة ومشمسة برفقة مشروبه المفضل، بدلا من حفلات البيوت الصاخبة. الأسد والسرطان رفيقان جيدان بمعنى الكلمة في رحلة السفر لاستكشاف الوجهات الترفيهية.

3. الباحثين عن المغامرة

يسعى بعض المسافرين والجوالة إلى الاندفاع في استكشاف كل شيء من العالم من خلال التفاعل مع الثقافات والمجتمعات المختلفة. يعد ناس الميزان والحوت، الجوزاء والثور والعقرب من محبي الأنشطة البرية وهم أكثر الباحثين عن الإثارة في جميع الأوقات.

4. مسافرون منفردون

بعض الباحثين عن السفر مثل الذئاب يعشقون اختيار طريقهم بالسفر بمفردهم. ينتهج هذا الطريق مواليد الدلو، حيث يفضل الدلو السفر بدون مرافق لأن ذلك يمنحه موجة من الإثارة والمغامرة.

5. المسافر الغريب

يركز بعض المسافرين غريبي الأطوار على ما يجب تجنبه، بدلاً من وضع قائمة بالأشياء التي يرغبون في القيام بها. منهم مواليد الحمل والعذراء. حيث يرغبان دائماً  في الحفاظ على رحلتهما فريدة من نوعها وإدارة كل شيء بسكينة وهدوء بعيدًا عن التوتر.

برجك سفر سياحة عاداتك في السفر برج الجدي برج الدلو برج الحوت برج الحمل برج الثور برج الجوزاء برج السرطان برج الاسد برج العذراء برج الميزان برج الغقرب برج القوس

احدث المقالات