تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دبي
دبي

"دبي للسياحة" تطلق حملة "عيشوا تجربة العمر"

2020-10-26

تواصل دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة" جهودها التسويقية في مختلف أنحاء العالم لاسيما مع استئناف دبي استقبال السياح وإعادة فتح المزيد من الوجهات والأسواق الإقليمية والعالمية، حيث أطلقت مؤخرا حملة جديدة بعنوان "عيشوا تجربة العمر" ‘Live Your Story’ ، والتي تسلط الضوء على الطرق الفريدة التي تمكّن المسافرين من وضع برامج عطلات خاصة بهم تتضمن التجارب التي يمكنهم خوضها في جميع أنحاء المدينة.

وتم إطلاق الحملة بشكل مبدئي عبر نظام طيران الإمارات للترفيه الجوي، وسيتم نشرها بشكل تدريجي هذا الشهر بـ 20 لغة عبر العديد من المنصات في الأسواق الرئيسية التي عادت مرة أخرى لنشاطها خلال جائحة "كوفيد-19". وتشجع الحملة السياح على الاستمتاع بكل ما تقدمه المدينة الزاخرة بالمقومات السياحية والعروض المميزة، علاوة على دعوتهم لتخصيص تجارب استثنائية يجدونها "فقط في دبي" تتناسب مع أذواقهم وميولهم، فضلاً عن معايشتهم للبيئة متعددة الثقافات التي يتسم بها النسيج الاجتماعي لهذه المدينة العالمية.

وقال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: "مع إعادة استقبال دبي للزوار الدوليين، تواصل "دبي للسياحة" جهودها التسويقية باستخدام طرق مبتكرة بهدف الترويج للمدينة وكذلك المحافظة على مكانتها المتميزة كوجهة عالمية فريدة من نوعها ومفضلة للمسافرين، ولتكون على رأس قائمة الوجهات التي يرغب المسافرون بزيارتها عند تفكيرهم بالسفر. وتشتهر دبي بكونها وجهة متجددة ومتطورة دائما، وهي قادرة على تقديم المزيد من التجارب الممتعة لزوارها الجدد أو ممن اعتادوا على زيارتها. وإننا ندرك أنه ومع العودة التدريجية للحياة الطبيعية، فإن المسافرين يبحثون بشكل مستمر على تجارب سفر فريدة وشخصية".

وأضاف: "تؤكد رسالة هذه الحملة على استعدادنا وجاهزيتنا لتلبية أذواق السياح المحتملين ومتطلباتهم. فقد ركزنا في الفيلم الترويجي على مفهوم وبعد آخر غير إظهار الأبراج الشاهقة والمعالم الفريدة التي تتميز بها المدينة، لندعوهم إلى زيارة وجهة تحتفي بثقافات أكثر من 200 جنسية حول العالم، وقادرة في ذات الوقت على توفير مجموعة من التجارب المتنوعة والفريدة لهم. كما أننا ومن خلال هذه الحملة التسويقية المبتكرة، لا نوجه أنظار زوارنا إلى الخيارات العديدة المتاحة لهم ليقضوا أمتع الأوقات ويسجلوا أجمل الذكريات التي لا تنسى في دبي فحسب، بل وأيضا نؤكد للعالم بأن المدينة تستعيد حيويتها وهي وجهة آمنة ومفضلة للزيارة".

وتروج هذه الحملة التسويقية لدبي، وما تتميز به من مقومات سياحية، إضافة إلى ما يمكن  أن تقدمه لزوارها بما في ذلك وجهاتها التراثية والترفيهية، فضلا عن المغامرات في الهواء الطلق، والأنشطة المائية، وفنون الطهي، وأيضا التجارب التي تستهدف العائلات، والتسوق وغيرها.

وسيكون شعار "عيشوا تجربة العمر" بمثابة القاعدة الأساسية الجديدة التي سترتكز عليها "دبي للسياحة" ضمن نهجها للتواصل مع جمهورها المستهدف، والذي ستعتمده في كافة جهودها التسويقية المستقبلية. 

 

دبي سياحة عيشوا تجربة العمر دبي للسياحة

احدث المقالات