تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دبي تقدم تشكيلات حصرية مميزة من أشهر العلامات التجارية لموسم خريف وشتاء 2020
دبي تقدم تشكيلات حصرية مميزة من أشهر العلامات التجارية لموسم خريف وشتاء 2020

دبي تقدم تشكيلات حصرية مميزة من أشهر العلامات التجارية لموسم خريف وشتاء 2020

2020-10-01

 تستقبل دبي موسم خريف وشتاء هذا العام مع مجموعة من التشكيلات الحصرية بأحدث التصاميم العصرية التي تواكب خطوط الموضة المعاصرة، لتتيح لعشاق الأناقة أروع الأزياء والإطلالات الشتوية التي تلبي كافة الأذواق والأحجام والأنماط.

وتستمر الفعالية الخاصّة بموسم خريف وشتاء 2020، والتي نظمتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، من 2 وحتى 15 أكتوبر، لتقدّم أفضل العروض الترويجية والتشكيلات الجديدة وغيرها الكثير من الفعاليات في أنحاء دبي.
 
التخفيضات والعروض الترويجية

تطلق علامة الأحذية الشهيرة تومز أحدث تشكيلاتها التي تجمع الأناقة والراحة خلال هذا الموسم، وذلك في فروع العلامة في مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة ودبي مول وسيتي سنتر مردف. وتأتي التشكيلة الجديدة كخيار مثالي لعشاق الأحذية الأنيقة، حيث تتضمن أحدث التصاميم والإطلالات التي تعكس أسلوب العلامة العملي والمريح. يُمكن الاطلاع على التشكيلة الجديدة عبر الرابط الإلكتروني www.6thstreet.com.

وتستعد سارا جيسيكا باركر، إحدى أشهر الشخصيات البارزة في عالم الأزياء والموضة، لإطلاق أحدث تشكيلات علامتها الأنيقة من الأحذية والحقائب عالمياً، حيث يطلق متجر إس جي بي باي سارة جيسيكا باركر في دبي مول التشكيلة الجديدة حصرياً خلال موسم خريف وشتاء 2020.

كما تطلق سيرجيو روسي، العلامة الإيطالية المختصة بالأحذية والحقائب والإكسسوارات النسائية، تشكيلتها الجديدة من الأزياء المميزة خلال موسم خريف وشتاء 2020، وذلك في متجرها في توسعة فاشن افنيو في الطابق الأول من دبي مول، ومن المتوقع أن تحصد التشكيلة الجديدة شعبية واسعة بين عاشقات الموضة.

وتقدّم علامة الأحذية الفاخرة الشهيرة مانولو بلانيك أحدث تشكيلاتها الأنيقة من أحذية الكعب والأحذية المسطّحة وغيرها الكثير من التصاميم في متجر العلامة الحصري في دبي مول، حيث تضمن تصاميم مانولو بلانيك الجديدة استقطاب إعجاب السيدات الأنيقات من عاشقات العلامة.

يقدم متجر ساكور براذرز تخفيضات على تشكيلة واسعة من أحذية الأطفال والكبار خلال الموسم الجديد، بالإضافة إلى إطلاق تشكيلته الجديدة لنهاية العام، حيث يتيح متجر ساكور كيدز تخفيضات منتصف الموسم بقيمة نصف السعر، بالإضافة إلى الكثير من التخفيضات الكبرى على تشكيلة العلامة للكبار. يتوفر العرض حصراً في متاجر العلامة في مول الإمارات ودبي مول، وتتوفر أيضاً تشكيلة خاصة محدودة الإصدار بتوقيع رسامين موهوبين [A-HoC1] حصراً في هذه المتاجر.

يكشف متجر ليفل شوز في دبي مول عن تشكيلة علامة لاكوست الفرنسية الحصرية والجديدة من الأحذية الرياضية، والتي تعكس مزيجاً مثالياً من الحرفية والأناقة ضمن العديد من التدرجات اللونية. كما سيحظى ثلاثة متسوقين محظوظين بفرصة الفوز بقبعة خاصة تحمل توقيع أسطورة التنس نوفاك جوكوفيتش، بالإضافة إلى مضرب لكرة الطاولة ومنشفة من علامة لاكوست، وذلك عند شراء أحذية لاكوست الرياضية الجديدة. ويمكن للمتسوقين اختبار مهاراتهم والمشاركة في مسابقة كرة الطاولة الحماسية في ليفل شوز، للحصول على فرصة الفوز بهدايا من علامة كوست يومياً حتى 13 أكتوبر من الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 10 مساءً. كما يمكن للعملاء تصميم أحذية التشكيلة الجديدة حسب الطلب مجاناً.

وتستضيف متاجر مجموعة ريفولي في دبي، بما في ذلك ريفولي آي زون وساعة الصفوة، عروض جوائز ريفولي التي تقدم للعملاء أفضل الأسعار، بالإضافة إلى قسائم هدايا مميزة مع كل عملية شراء من تشكيلة محددة من النظارات والساعات المتوفرة في المتجر، والتي تستمر حتى 3 أكتوبر، مما يشكّل عرضاً مثالياً لاستقبال موسم خريف شتاء 2020.

وتقدم متاجر لوكسيتان في مراكز التسوق في دبي عرض تسوق واربح، لتتيح للمتسوقين الفوز بأحدث تشكيلات العلامة من أحمر الشفاه، بما في ذلك تشكيلة اللون الأحمر القاني الجديدة والتي تم تصميمها بالتعاون مع الفاشينستا يلدا جول شريفي، بالإضافة إلى تشكيلة جديدة من مستحضرات التجميل وغيرها الكثير.

ويقدّم متجر ليفل شوز الشهير للأحذية في دبي مول خدمة تصميم الأحذية حسب الطلب وتجديد مظهرها لموسم خريف وشتاء 2020، حيث يتيح المتجر كافة الخدمات المخصصة مثل الختم الحراري والنقش بالليزر وتقنيات الضغط الحراري، مما يتيح فرصة مثالية للمتسوقين لإضفاء لمسة شخصية على الأحذية الرياضية الجديدة أو أحذية الكعب أو أحذية الساق العالية أو أي قطعة يتم شراؤها من المتجر، ذلك بمساعدة ثلاثة فنانين متوفرين على الدوام لتنفيذ التصاميم المرغوبة على الأحذية القديمة أو الجديدة.

كما يستضيف متجر ليفل شوز الإطلاق الحصري لتشكيلة "Conscious Collective"، وهي عبارة عن مجموعة من الأحذية والإكسسوارات الرياضية الصديقة للبيئة بتوقيع أشهر العلامات والمصممين على مستوى العالم، حيث يتم إنتاجها وفق النهج المعتمد خلال كافة عمليات البحث والتطوير وتأمين المواد والتعبئة والتغليف. وتضم التشكيلة إبداعات علامات بارزة مثل كارلوتا راي، وهاوس أوف باليرينا، وستيلا مكارتني، وإي كولد وول، وجود نيوز، وآنيا هندمارش، وذا موار وF_WD وفيجا ونوماديك ستيت أوف مايند وياتاي.

كما تطلق متاجر كارولينا هيريرا في سيتي سنتر مردف ودبي مول ومول الإمارات أحدث تشكيلاتها من الأزياء المنقطة، والتي تتضمن مجموعة من الفساتين والألبسة بتدرجات الأسود والأبيض والأحمر المميز للعلامة، بالإضافة إلى حقيبة دوما إنسيجنيا التي تعتبر أبرز عناصر التشكيلة. وتتوفر التشكيلة الجديدة طيلة الموسم لتشكل خياراً مثالياً لعشاق العلامة الشهيرة.

كما يطلق متجر بلومينغديلز في دبي مول تشكيلته الجديدة والمصممة بعناية وفق أحدث صيحات الموضة والجمال والمفروشات المنزلية لموسم خريف وشتاء 2020. وتضم تشكيلة “Embrace Together” أجمل التصاميم التي تواكب أحدث صيحات الموضة والإطلالات العصرية وقطع الأزياء الكلاسيكية بتوقيع أشهر العلامات التجارية، بما في ذلك فيليب ليم، وإيزابيل مارانت، وديفوه، وساكاي، ونانوشكا وريمين، وفينس، وستيلا مكارتني، وهيلموت لانج، وأوف وايت وغيرها الكثير، وتتوفر هذه التصاميم ضمن المتجر وعبر الإنترنت. 

بينما تعرض متاجر ديون لندن في دبي مول وسيتي سنتر مردف تشكيلتها الجديدة لحفلات الزفاف ابتداءً من 20 سبتمبر بمناسبة الموسم الجديد، وتتضمن التشكيلة لمسات من الساتان وأربطة الكاحل المتألقة وغيرها من التصاميم الفريدة، وتتوافر عبر الموقع الإلكتروني www.6thstreet.com.

وتقدم متاجر سيفورا وميك آب فور إيفر للمتسوقين تشكيلة جديدة من أحمر الشفاه، والتي تأتي ثمرة تعاون العلامتين مع 27 شخصية من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في المنطقة، وتتوافر حصرياً في متاجر سيفورا وميك آب فور إيفر خلال موسم خريف وشتاء وحتى 30 نوفمبر.

ويطلق متجر ستيلا مكارتني في دبي مول تشكيلته المصغرة الجديدة خلال موسم الخريف والشتاء، والتي تم ابتكارها بأسلوب صديق للبيئة وبما يواكب أحدث اتجاهات الموضة، حيث تضم تصاميم عملية وجريئة وفاخرة وعصرية تناسب الرجال والسيدات، مثل قمصان الجيرسيه والبلوزات المصنوعة من القطن العضوي الخالص 100%.

وتطلق علامة تومي لحقائب السفر الفاخرة تشكيلات ميرج وألفا برافو الجديدة، والتي تشكل أول مجموعات العلامة المخصصة للسفر والمصممة باستخدام مواد مُعاد تدويرها. وتتوافر التشكيلات الجديدة في متجر تومي في دبي مول خلال موسم خريف وشتاء 2020.

ويمكن لزوار جاليري لافاييت في دبي مول اكتشاف تشكيلة واسعة من الألوان والنقشات والمواد التي تناسب كافة الاحتياجات، مثل القطع بلون واحد والشراريب والنقشات المربعة ونقشات الأزهار واللون الأحمر اللافت وغيرها الكثير، وذلك حتى 31 أكتوبر. ويقدم المتجر أشهر الخيارات الكلاسيكية والتي تواكب أحدث اتجاهات الموسم من الأجهزة ومستحضرات التجميل والمفروشات المنزلية والأحذية والإكسسوارات.
  

دبي موسم الخريف أزياء موضة موسم الشتاء

احدث المقالات