تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فرقة "آ-ها"
لعشاق موسيقى البوب.. دبي أوبرا تستضيف فرقة "آ-ها" النرويجية

دبي أوبرا تستضيف فرقة "آ-ها" النرويجية

2020-02-09

أعلنت دبي أوبرا، التي تعد الوجهة الأولى للفنون في الشرق الأوسط حيث تندمج الفنون والموسيقى في مزيج ساحر من الإبداع، عن استضافة فرقة "آ-ها" النرويجية.

وفي موقع الأوبرا المميز في أرقى كيلو متر في العالم "وسط مدينة دبي"، سيقام في يومي 10 و 11 فبراير الجاري حفل فرقة "آ-ها" من جولتها العالمية "هانتنغ هاي أند لو- Hunting High and Low".

ويأتي هذا الحفل بمناسبة مرور 35 عامًا على صدور النسخة الأصلية لأغنية  "Take On Me".

وتعد فرقة آه-ها (A-ha)، هي فرقة غنائية نرويجية الناطقة بالإنجليزية، تأسست سنة 1982 في العاصمة النرويجية أوسلو، ونزلت في الأسواق لعدة أغنية وأشهرها "تايك أون مي- Take On Me” سنة 1984م.

وحقق الثلاثي النرويجي "آه-ها" المكوّن من مغني الفرقة "مورتن هاركت"، وعازف الكيبورد "ماغني فورولهولمن"، وعازف الغيتار "بول واكتار-سافوي" مبيعات بلغت أكثر من 55 مليون ألبوماً، وتبقى الفرقة من الأكثر شعبية في أوروبا والمملكة المتحدة، حيث تعزف بانتظام في الاستادات الرياضية والمهرجانات الموسيقية.

وسوف تشهد جولة ألبوم Hunting High And Low أداء أغنيات الألبوم بأكمله والذي بيعت منه 11 مليون نسخة في العالم، ويتضمّن الأغنية الشهيرة  Take On Me.

تفاصيل حفل "آه-ها":

جدول الأعمار:  الطفل ما فوق السنتين من العمر يحتاج إلى تذكرة لدخول الاستديو/ يُمنَع دخول الأطفال دون السنتين من العمر إلى قاعة المسرح.

مواعيد العرض: مواعيد العرض تقريبيّة وعرضة للتغيير في أيّ وقت. أما مدّة العرض فتقدّر بمعدّل ساعة ونصف تقريبًا.

حجوزات المجموعات: لحجوزات المجموعات التي تفوق 11 شخصاً أو حجز المزيد من التذاكر وحجز الكراسي المتحرّكة، يرجى الاتصال بشباك التذاكر في دبي أوبرا عن طريق البريد الإلكتروني [email protected]

معلومات هامّة: الواصلون متأخرين على العرض سوف يُتاح لهم الدخول عند أوّل استراحة مناسبة

تُغلَق أبواب الأستديو عند الساعة 7:55 مساءً.

يُمنَع بتاتًا استعمال الهواتف المتحرّكة، والكاميرات، وأيّة أجهزة إلكترونية أخرى داخل الأستديو.

شبّاك الحجز: شبّاك الحجز الداخليّ يفتح قبل ساعتين من بداية العرض.

موقف السيّارات: يمكنك الوصول إلى موقف السيارات تحت الأرضيّ P3 من مدخله عند جادة بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، ويقع مدخل موقف السيارات بعد دبي أوبرا. تبلغ تكلفة منطقة موقف السيارات الأخضر Green Parking Zone عشرة دراهم في الساعة لأوّل أربع ساعات و20 درهمًا في الساعة ما فوق ذلك.

دبي أوبرا آه ها آه-ها A-ha فرقة آه-ها حفل

احدث المقالات