تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حلبة مرسي ياس
حلبة مرسي ياس

حلبة مرسى ياس تستأنف نشاطات القيادة وفعاليات اللياقة البدنية في على مراحل

2020-06-20

باشرت حلبة مرسى ياس الاستئناف التدريجي للنشاطات المتنوعة على مسار السباق بإطلاق مجموعة من الفعاليات على مسار الكارتينج، بالإضافة إلى عودة تنظيم فعاليات القيادة المفتوحة، وإتاحة المجال للزوار للمشاركة في مجموعة من أنشطة الرياضة واللياقة البدني، ملتزمة بالإرشادات والتوجيهات الحكومية في جميع الأنشطة.

وانطلاقًا من الأهمية القصوى التي توليها الحلبة لصحة وسلامة الضيوف وطاقم العمل، تم اتخاذ عدد من الإجراءات تماشيًا من التوجيهات الحكومية حفاظًا على صحة وسلامة جميع المتواجدين في الموقع، وتتضمن الإجراءات الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي في جميع المراحل، ابتداء من الحجوزات التي تتم حصريًا عبر الموقع الالكتروني للحلبة، وقياس درجة حرارة الضيوف والمرافقين، وتركيب مضخات لسائل تعقيم اليدين في أنحاء الحلبة، ووضع لافتات ولوحات إرشادية أرضية تذكر الضيوف بقواعد التباعد الاجتماعي، وتوفير قفازات وأقنعة قيادة ذات الاستخدام الواحد، بالإضافة إلى اتخاذ خطوات تمنع اختلاط العملاء وتقاطع رحلاتهم خلال تواجدهم في الحلبة للمشاركة في الفعاليات.

وابتداءً من يوم الإثنين 15 يونيو، تفتح ياس كارت زون أبوابها أمام الزوار البالغين (من عمر 13 عامًا فما فوق)، ويتوجب على الراغبين بالمشاركة في حصص القيادة على مسار الكارتينج اصطحاب معداتهم الخاصة، بما في ذلك الخوذة وبزة القيادة والقفازات وقناع القيادة، أو شرائهم في الموقع، إذ لا يمكن للسائقين مشاركة أو تبادل هذه المعدات أو حتى عربة الكارتينج.

ويوفر مسار الكارتينج في ياس كارت زون الممتد على مسافة 1 كيلومتر بمنعطفاته المشوقة موقعًا مثاليًا لاختبار مهارات القيادة والقدرة على التجاوز، وتمضية يوم ممتع في أجواء مشوقة مع الأصدقاء.

كما تعود فعاليات القيادة المفتوحة والتي تتيح للضيوف فرصة الانطلاق بأقصى السرعات على مسار سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1.

كما تعود كل من فعاليتي تدرب في ياس وتدرب صباحًا إلي استقبال أعضاء نادي أبوظبي للدراجات الهوائية، ويمكن للراغبين بالمشاركة في هاتين الفعاليتين التواصل مع نادي أبوظبي للدراجات الهوائية.https://adcycling.ae/

وتخصص تدرب في ياس خلال هذه المرحلة من إعادة الافتتاح لممارسة رياضة ركوب الدراجات الهوائية حصريًا، وتقام فعالياتها يومي الأحد والثلاثاء أسبوعيًا، فيما تنظم فعاليات تدرب صباحًا أيام الأحد والخميس.

وتستعد الحلبة في المرحلة القادمة إلى استئناف مجموعة من تجارب القيادة في ياس، لتتيح للضيوف الراغبين باختبار متعة القيادة المشوقة فرصة الجلوس وراء مقعد سيارة فورمولا ياس 3000، التي توفر أقرب تجربة ممكنة لقيادة سيارة فورمولا1 يمكن للجمهور اختبارها، أو قيادة إحدى السيارات المميز ضمن أسطول حلبة مرسى ياس، بما في ذلك كاترهام سيفين وأستون مارتن.

 

 

حلبة مرسي ياس سيارات نشاطات تسلية ترفيه

احدث المقالات