تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حفلات زفاف من وحي قصص الخيال بين رحاب منتجع ميليا ديزرت بالم دبي
حفلات زفاف من وحي قصص الخيال بين رحاب منتجع ميليا ديزرت بالم دبي

حفلات زفاف من وحي قصص الخيال بين رحاب منتجع ميليا ديزرت بالم دبي

2020-10-26

مع إعلان الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في دبي عن السماح لفنادق الإمارة باحتضان حفلات الزفاف التي تصل إلى 200 مدعو، يرحب المنتجع البوتيكي الواقع في عقار بولو، ميليا ديزرت بالم دبي بالضيوف للاحتفال بيومهم الخاص، وسط أجواء أنيقة في الهواء الطلق، تتميز بمناخها المعتدل خلال أشهر الشتاء.

يوفر منتجع ميليا ديزرت بالم دبي الأنيق تجربة استثنائية بعيداً عن ضوضاء المدينة ويستضيف عروض الزواج التي تفيض بالرومانسية، وحفلات الخطوبة، وحفلات توديع العزوبية وحفلات الزفاف والاستقبال. استمتع بتجربة فريدة من نوعها في الهواء الطلق بين ربوع أوليف جاردن التي تتربّع وسط طبيعة تزخر بالتاريخ والرومانسية. توفّر أشجار الزيتون المحيطة بها والعائدة إلى 300 عام موقعاً خلاباً، فيما تحمل ملاعب البولو الممتدة على مساحة تبلغ 160 فدانا من المساحات الخضراء الساحرة قدرة استيعاب تصل إلى 1000 ضيف، ممثلة الخلفيةَ المثالية لتقدّم لهم تجربة عشاء لا مثيل لها.

أما بالنسبة للراغبين في إقامة الحفلات في مكانٍ مغلق، خصوصاً خلال أشهر الصيف، فيمكن تغيير ديكور صالات البولو الفسيحة. توفر صالات البولو إمكانية دخولٍ خاصة حتى لا يضطر الضيوف للمرور عبر مبنى الفندق الرئيسي.

بالإضافة إلى ما سبق، يقدّم منتجع ميليا ديزرت بالم دبي مجموعة مميزة من الصالات الرومانسية الحصرية، بما فيها ذا كورت يارد، ذا ميوزيوم لون، ذا جرين فيراندا وذا أرجنتينيان تيبل، والتي يمكن إعدادها لتلبية رغبات الزوجين بما يتوافق مع التوجيهات الحكومية.

يتكفّل الفريق الخاص بالمنتجع بتنظيم أجمل حفلات الأعراس التي تلبي جميع متطلبات حفلات الزفاف المحلية والدولية، كما يمكنه تنظيم حفلات زفاف تحمل طابعاً عربياً، غربياً، أو آسيوياً. يقدم الفريق المنظِّم للحفل المشورة للزوجين في ما يتعلق باختيار الموضوع، والخلفيات المميزة، وقوائم المأكولات، وتنسيقات الأزهار بالإضافة إلى الترفيه والإضاءة، كما يساعدهما على توفير جميع المتطلبات.

يقدّم الشيف التنفيذي غاستون سيلفا هيريرا وفريق عمله خدمةً استثنائية خلال حفلات العشاء الفاخرة مع قوائم طعام شهية معدًة بعناية. كما يلائم المنتجع الاحتفالات المقتصرة على السيدات، إذ يتوفر فريق عملٍ يتألف من النساء فقط بدءاً من النادلات مروراً بالدي جاي ووصولاً إلى خبيرات الإضاءة.

حفلات زفاف دبي حفل زفاف أسطوري

احدث المقالات