تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فنادق الكهوف
فنادق الكهوف

جولة في فنادق الكهوف حول العالم.. شاهدي

2021-08-11

تتمتع فنادق الكهوف بذوق خاص وفريد، مجرد دخولك لفندق مصنوع من الكهوف والصخور تشعر بالراحة والإستجمام الشديد بسبب حجب الجدران الصخرية للضوضاء الخارجية.

لذلك نرصد في التقرير التالي أشهر فنادق الكهوف في مختلف دول العالم:

فندق ميرا ميرا – استراليا:

فندق ميرا ميرا

يقع فندق ميرا ميرا على بعد ساعة ونصف من مدينة ملبورن، استراليا وتبلغ مساحته 22 فدان ويقدم الفندق الكهفي غرف مفروشة ومنفصلة تشعر من خلالها أنك تعيش تحت الأرض، حيث تسلك طريق مضاء بمشاعل النار وتنزل درجات سلم متعرجة وصولاً لغرفتك وكل  محتويات الغرفة منحوتة داخل الجدران الصخرية.

فندق باسيلياني – إيطاليا:

فندق باسيلياني

يجمع فندق باسيلياني في إيطاليا بين الهندسة المعمارية المعاصرة وبين الطراز الصخري القديم ويتكون من غرف على شكل كهوف وغرف في الطوابق العلوية وتحتوي غرف فندق باسيلياني الإيطالي على آبار مياه حقيقية.

منتجع كاجا كاما ناتشر - جنوب إفريقيا:

منتجع كاجا كاما ناتشر

يقع منتجع كاجا كاما ناتشر في جنوب إفريقيا في منطقة منعزلة عن المدينة ويحتوي المنتجع على عشرة اجنحة محفورة في الكهوف من الحجر الرملي الطبيعي ويتميز المنتجع باثاثة البسيط والشرفات الصغيرة التي تطل على مناظر بانورامية.

كييفاس هيلينا- إسبانيا:

كييفاس هيلينا

يحتوي فندق كييفاس هيلينا الكهفي  على منازل مكونة من ثلاثة غرف للنوم مزودة بجميع المرافق ومطبخ مجهز بالكامل ويوجد أمام المنزل حمام سباحة وحوض ماء ساخن للاستحمام .

فندق ميوزيوم- تركيا:

فندق ميوزيوم

يحتوي فندق ميوزيوم في تركيا على 30 غرفة وجناح وحالياً يقومون ببناء بئر حراري لتدفئة الفندق عن طريق الأرض ولا يقدم الفندق سوى الأطعمة العضوية الصحية المزروعة في حديقة الفندق ويمتلك الفندق التركي إطلالات خلابة لـ مدينة كابادوكيا. 

فنادق الكهوف أعمال سياحة سفر ترفيه

احدث المقالات