تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مهرجان هولي
مهرجان هولي

جزيرة ياس تكتسي بالألوان احتفاءً بمهرجان هولي

2021-03-28

أضاءت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، معالمها السياحية بألوان متعددة احتفاءً ببداية مهرجان الألوان هولي، والذي يأتي في الفترة من 28 وحتى 29 مارس الجاري.

ويقام مهرجان هولي على مستوى العالم من خلال نثر البودرة الملونة على الحضور، وهو مهرجان هندوسي للألوان يعود تاريخه إلى القرن الرابع، ويتزامن مع بداية فصل الربيع في لوحة تعبر عن انتصار الخير على الشر.

وتجدر الإشارة إلى أنه عادة ما يتم الاحتفال بمهرجان هولي في شهر مارس وفقاً للتقويم الهندوسي القمري.

وتضيء جزيرة ياس معالمها احتفاءً بالمهرجان، بما في ذلك عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، و"كلايم أبوظبي"، وفنادق ياس بلازا، بالإضافة إلى الاتحاد أرينا وفندق دبليو أبوظبي - جزيرة ياس، لتقدم عرضاً مميزاً مليئاً بالألوان المختلفة منها الأحمر والوردي اللذان يرمزان إلى الحب، والأصفر الذي يرمز إلى لون الكركم المعروف بخصائصه العلاجية، والأزرق الذي يمثل الآلهة الهندوسية كريشنا وفيشنو، والأخضر الذي يرمز إلى البدايات الجديدة.

لمحة حول جزيرة ياس:

تعد جزيرة ياس واحدة من أبرز الوجهات الترفيهية وأسرعها نمواً على مستوى العالم، وتقع على شواطئ أبوظبي على بعد 20 دقيقة من مركز المدينة و50 دقيقة فقط من دبي.

وتقدم جزيرة ياس، البالغ مساحتها 25 كيلومتر مربع، لمحبي العطلات مزيجاً متميزاً من التجارب الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز، بدءاً من المدن الترفيهية الفريدة وتجارب التسوق العالمية والمطاعم والمقاهي المميزة، ووصولاً للجولف والرياضات المائية ورياضات السيارات، والعروض الموسيقية والفعاليات العائلية المليئة بالمرح.

واليوم، تحتضن جزيرة ياس ثلاث مدن ترفيهية فريدة هي عالم وارنر براذرز أبوظبي، وعالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي، وكذلك "كلايم أبوظبي" المرفق الترفيهي والرياضي الداخلي الفريد على جزيرة ياس، وحلبة مرسى ياس (التي تستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1)، وياس مارينا، وملعب "ياس لينكس" للجولف، وياس مول، مركز التسوق الأكبر في أبوظبي. وتضم الجزيرة أكثر من 160 مطعماً ومقهى، وسبعة فنادق، وكذلك قاعات ومسارح داخلية وخارجية، جميعها مزودة بباقة من الخدمات التي تلبي احتياجات الزوار وتربط جميع هذه المعالم ببعضها البعض.

مهرجان تسلية ترفيه نشاطات عناية

احدث المقالات