تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جزيرة ياس تكتسي بالأضواء احتفالاً برأس السنة الجديدة
جزيرة ياس تكتسي بالأضواء احتفالاً برأس السنة الجديدة

جزيرة ياس تكتسي بالأضواء احتفالاً برأس السنة الجديدة

2020-12-29

 تستعد جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، للاحتفال بالسنة الميلادية الجديدة 2021 بإضاءة مختلف معالمها، إلى جانب إطلاق عرض ألعاب نارية ليلة 31 ديسمبر الساعة 12 في منتصف الليل.

وسيتاح لسكان أبوظبي و دولة الإمارات الاستمتاع بمشاهدة عرض الألعاب النارية المميز عبر مجموعة من الخيارات المختلفة، بما في ذلك مشاهدة الألعاب النارية من المطاعم الموجودة في ياس مارينا.

ويمكن لزوار الجزيرة الاستمتاع بتناول الطعام في المطاعم الموجودة في ياس مارينا، وياس لينكس، وفندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس، وفندق راديسون بلو جزيرة ياس، وفندق روتانا جزيرة ياس، والتي تقدم مجموعة من العروض المميزة بالتزامن مع احتفالات ليلة رأس السنة.

لمحة حول جزيرة ياس:

تعد جزيرة ياس واحدة من أبرز الوجهات الترفيهية وأسرعها نمواً على مستوى العالم، وتقع على شواطئ أبوظبي على بعد 20 دقيقة من مركز المدينة و50 دقيقة فقط من دبي.

وتقدم جزيرة ياس، البالغ مساحتها 25 كيلومتر مربع، لمحبي العطلات مزيجاً متميزاً من التجارب الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز، بدءاً من المدن الترفيهية الفريدة وتجارب التسوق العالمية والمطاعم والمقاهي المميزة، ووصولاً للجولف والرياضات المائية ورياضات السيارات، والعروض الموسيقية والفعاليات العائلية المليئة بالمرح.

واليوم، تحتضن جزيرة ياس ثلاث مدن ترفيهية فريدة هي عالم وارنر براذرز أبوظبي، وعالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي، وكذلك "كلايم أبوظبي" المرفق الترفيهي والرياضي الداخلي الفريد على جزيرة ياس، وحلبة مرسى ياس (التي تستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى  للفورمولا 1)، وياس مارينا، وملعب "ياس لينكس" للجولف، وياس مول، مركز التسوق الأكبر في أبوظبي. وتضم الجزيرة أكثر من 160 مطعماً ومقهى، وسبعة فنادق، وكذلك قاعات ومسارح داخلية وخارجية، جميعها مزودة بباقة من الخدمات التي تلبي احتياجات الزوار وتربط جميع هذه المعالم ببعضها البعض.

جزيرة ياس أبو ظبي الإمارات

احدث المقالات