تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جزيرة ياس
جزيرة ياس

جزيرة ياس تطرح باقة "الإقامة واللعب" الخاصة احتفاءً بفعاليات "جزيرة النزال"

2021-01-13

 أعلنت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، عن طرح باقة "الإقامة واللعب" التي أطلقتها الجزيرة مؤخراً، احتفاءً بفعاليات "جزيرة النزال" العالمية من "يو إف سي" بعد نجاح جولتها الماضية على أرض الجزيرة، لتتيح لزوارها فرصة عيش التجربة التي خاضها أبطالهم المفضلين. 

وستقام ثلاثة نزالات كبرى خلال سبعة أيام فقط من 16 – 24 يناير الجاري في الاتحاد أرينا، أكبر أرينا داخلية متعددة الأغراض في المنطقة، بحضور عدد محدود من المشجعين، حيث ستنطلق الفعالية الأولى من منافسات "ثلاثية جزيرة النزال من يو إف سي" يوم السبت 16 يناير، إذ سيواجه المصنف الأول عالمياً ماكس هولواي خصمه الأمريكي كالفن كتار المصنّف سادساً. وفي يوم الأربعاء 20 يناير، سيقف مايكل شيسا أمام نيل ماجني في نزال فئة وزن الديك. وستختتم فعاليات ثلاثية جزيرة النزال من يو إف سي مع بطولة يو إف سي 257 يوم الأحد الموافق 24 يناير، والتي ستشهد إعادة النزال بين البطل كونور ماكجريجور وداستن بورييه.

وكان أبطال "جزيرة النزال" قد استمتعوا في جولة النزالات الماضية خلال فترة إقامتهم بجزيرة ياس بمجموعة كبيرة من الأنشطة التي توفرها الجزيرة بما في ذلك يوم سباق السيارات عالي الأوكتان والرياضات المائية مثل التجديف بالكاياك، والتزلج على الماء، والتي حظوا بفرصة تجربتها خلال فترات الاستراحة بين جولات التدريب. وسيتمكن سكان دولة الإمارات وزوارها الآن من زيارة المرافق ذاتها في جزيرة ياس المصممة خصيصًا لعرض أفضل ما في جزيرة ياس.

يمكن للزوار حجز باقة "الإقامة واللعب" في أحد فنادق ياس بلازا، والاستمتاع بزيارة عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتر وولرد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي. كما يمكن للضيوف أيضًا السير على خطى أبطال "جزيرة النزال" وخوض تجربة مماثلة لتجربتهم في شاطئ ياس. وتشمل الإقامة الفندقية المميزة الدخول المجاني إلى شاطئ ياس، مع خيار ترقية الحجز للحصول على فرصة زيارة أحد المعالم الثقافية في أبوظبي والتي تتضمن، قصر الوطن، ومتحف اللوفر أبوظبي، وقصر الحصن.

تبدأ أسعار الحجوزات التي تتم قبل 14 فبراير 2021 من 264 درهماً للفرد مقابل الإقامة لليلة واحدة في غرفة عادية مزدوجة في أحد فنادق ياس بلازا، وذلك في حال تم حجز غرفة مزدوجة لشخصين. وتشمل الإقامة وجبة الإفطار وتذكرة دخول ليوم واحد إلى عالم فيراري أبوظبي، لكل شخص. وتتوفر خيارات أخرى لدخول المدن الترفيهية الأخرى التي تحتضنها الجزيرة بأسعار مختلفة. ويشار إلى أن الحجوزات التي تتم بعد 15 فبراير 2021، سيبدأ سعرها من 294 درهم إماراتياً للفرد، للإقامة خلال الفترة من 16 فبراير 2021 حتى 30 أبريل 2021. تطبق الشروط والأحكام*.

وتزخر جزيرة ياس بتجارب استثنائية بدءاً من المدن الترفيهية الحائزة على جوائز عالمية وألعاب حطمت الأرقام القياسية في عالم فيراري أبوظبي، وياس ووترورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وصولاً إلى أطول جدار تسلق داخلي في العالم في "كلايم أبوظبي"، حيث تتيح الجزيرة العديد من التجارب التي يمكن الاستمتاع بها على أرضها البالغة مساحتها 25 كيلومتراً مربعاً، بالإضافة إلى تقديمها لتجربة تسوق استثنائية في أكبر مركز تسوق في أبوظبي "ياس مول"، وخيارات تناول الطعام الرائعة، وإمكانية الاستمتاع بلعب الجولف في ملعب "ياس لينكس" الذي صنف ضمن أفضل ملاعب الجولف في المنطقة، بالإضافة إلى ياس مارينا وشاطئ ياس. 
لمعرفة المزيد عن مرافق جزيرة ياس ولحجز باقة "الإقامة واللعب" يمكنكم زيارة www.yasisland.ae   

جزيرة ياس دبي جزيرة النزال سياحة نشاطات

احدث المقالات

X