تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 بطولة "يو إف سي 257
بطولة "يو إف سي 257

جزيرة ياس ترحب بالمشاهير والمؤثرين العالميين في بطولة "يو إف سي 257

2021-01-27

استضافت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، مشاهير ومؤثرين عالميين، والذين توافدوا إلى "جزيرة النزال" للاستمتاع بمباراة العودة للنزال بين البطل كونور ماكجريجور وداستن بورييه، والتجارب الاستثنائية التي تقدمها الوجهة.

وفي هذا الإطار، تزامن انطلاق النزال في جزيرة ياس مع افتتاح فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس الجديد أبوابه مبكراً لاستضافة النجوم، ليتيح لهم فرصة إلقاء نظرة على مرافق الفندق الجديد الذي سيتم افتتاحه في وقت لاحق هذا العام.

واستمتع المشاهير، بما في ذلك مغني الراب الفرنسي أنس بن تركيا، والصحافية ومقدمة البرامج التلفزيونية الجزائرية فرح ياسمين، ونجم تلفزيون الواقع ديفيد بيرثويسل، والمغني المصري أحمد حسن، والمؤثرين بن صويلح، وعمر الفزعه بمجريات النزال والعديد من التجارب المشوقة في مختلف أنحاء الجزيرة، ابتداءً من القيادة في حلبة مرسى ياس، وصولاً إلى لعب الجولف في ياس لينكس أبوظبي والاستمتاع بزيارة عالم وارنر براذرز أبو ظبي، حيث استفاد جميع النجوم من وقتهم في جزيرة ياس لأخذ استراحة في فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس الجديد.

 

ديفيد بيرثويسل "تو هوت تو هاندل" مع ضيف

مغني الراب الفرنسي أنس بن تركيا مع زوجته فيدجي رويز

 

مقدمة البرامج فرح ياسمين

 

المغني المصري أحمد حسن مع ضيف

 

المؤثر بن صويلح

 

المؤثر عمر الفزعه

 

للمزيد من المعلومات حول جزيرة ياس أو لاتباع خطى نجوم جزيرة النزال وحجز باقة العطلات الخاصة بكم، تفضلوا بزيارة www.yasisland.

بطولة ملاكمة رياضة نشاطات عناية

احدث المقالات