تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دبي
دبي

توقع الجديد في دبي لعام 2021

2021-01-26

 

ATLANTIS Trident Tower

في مطلع عام 2021، من المقرر أن تصبح حديقة "أكوافنتشر" المائية في منتجع "أتلانتس النخلة" واحدة من أكبر الحدائق المائية في العالم، مع إضافة عملاقة لبرج ثالث مليء بالمنزلقات المثيرة لجرعات هائلة من الحماس المفعم بالبهجة. إذ عزمت "أكوافنتشر" على تحطيم الرقم العالمي المسجّل في "موسوعة غينيس للأرقام القياسية"، مع "برج ترايدنت" الذي يبلغ ارتفاعه 34 مترًا، والذي يقدم 12 منزلقًا جديدًا مذهلاً إلى حديقة "أتلانتس أكوافنتشر" المائية ويقدم ترفيه بلا حدود للجميع بداية من الهواة من الصغار إلى المحترفين من راكبي أخطر المنزلقات في الملاهي المائية. وستشمل أكبر المنزلقات وأكثرهم خطورة وانحداراً؛ منزلق "السقوط الحر"، إضافة إلى مجموعة متنوعة من التجارب الأولى من نوعها في العالم، مع أطول منزلق مائي في الشرق الأوسط، وأكبر أفعوانية مائية من نوعها في العالم، ومغامرات "النهر السريع" ومنطقة جديدة ممتعة للغاية للمغامرين الصغار، حيث تم دمجها للتوسعة مع جزيرة "سبلاشر" الحالية التي تلائم كل أفراد العائلة. وستوفر حديقة "أكوافنتشر" المائية أيضًا مجموعة منتقاة من أفضل البرامج التعليمية على مستوى عالمي بالإضافة إلى أمتع
التجارب البحرية الجديدة كليًا.

عالم من السحر والخيال مع هوليوود بإطلالة عربية

MOTIONGATE Now You See Me High Roller

أكبر منتزه ترفيهي في المنطقة مستوحى من عالم هوليوود للسحر والخيال، "موشنجيت دبي" (MOTIONGATE ™ Dubai) يبدأ عام 2021 بأبهى صورة إذ يطلق رحلتين جديدتين من المتعة والإثارة كجزء من التوسعة في منطقة ستوديو "ليونزجيت".

حيث سيتمكن كل عشاق التشويق والإثارة ومحبي سلسلة الأفلام السينمائية "جون ويك" (John Wick) و"الآن أنت تراني" (Now You See Me) قريبًا من تجربة رحلتين جديدتين على وشك تحطيم الرقم العالمي المسجّل في "موسوعة غينيس للأرقام القياسية". وأصبحت "موشنجيت دبي" موطنًا لأول أفعوانيه على الإطلاق، وهي مستوحاة من "جون ويك"، الذي حصد إيرادات عن أول ثلاثة فصول قرابة الـ 600 مليون دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم. ستقدم منطقة ستوديو "ليونزجيت" أيضًا أسرع أفعوانية قائمة على سيارات دوارة منفصلة لكل راكب استنادًا إلى التقلبات والانعطافات لسلسلة الأفلام المثيرة "الآن أنت تراني". وسيمنح إطلاق تلك الأفعوانيات الاستثنائية الأكثر تطوراً وحداثة "موشنجيت دبي" رقم قياسي عالمي جديد يسجل في "موسوعة غينيس للأرقام القياسية" لأكبر عدد من الأفعوانيات في منتزه واحد على مستوى الشرق الأوسط بأكمله.

ملاعب غولف تنقلك إلى عالم آخر بتقنيات من المستقبل

إذا كنت تتمتع بروح رياضية وتتقبل الفوز والخسارة بصدر رحب بين الأصدقاء والعائلة، فإن "توب غولف دبي" (Top Golf Dubai) هو الأفضل لك! لست بحاجة إلى أن تكون متمرساً للاستمتاع بهذا المكان الترفيهي الضخم الذي يستضيف مباريات الغولف التفاعلية الأكثر حداثة وإبهار مع 90 لعبة عالية التقنية، مع ملاعب غولف مكيفة الهواء تخدم جميع الأعمار ومختلف مستويات المهارة. بعد أن فتح أبوابه في "نادي الإمارات للغولف" في تلال الإمارات، فقد أصبح المكان الأول من نوعه بتقنيات فائقة التطور يتم تدشينه في المنطقة بأكملها. يضم الموقع أيضًا ثلاثة مطاعم حيث يمكنك الاستمتاع بأطيب الوجبات الخفيفة والمشروبات اللذيذة المبتكرة أثناء مشاهدة مباريات الغولف.

صناعة المستقبل برؤية واضحة

Museum of The Future

الافتتاح الكبير والمرتقب في عام 2021 "متحف المستقبل"، ليكون بمثابة البوصلة الموجهة نحو أعظم التحديات والتقنيات التي ستشكل عالم الغد لنستعد بحاضر مليء بالعمل لمستقبل منير بالاستكشافات التي من شأنها أن تضيف للبشرية. على عكس المفهوم التقليدي للمتاحف القائمة على النوافذ المغلقة التي تستعرض التاريخ وما كان فيه من روائع، ومن أهم ما يميز "متحف المستقبل" كونه موطن كل نبتة فكر تفتح أفاقًا جديدة للإبداع والابتكار، والتكنولوجيا المتطورة، والمشاريع المستقبلية. إنه وجهة عالمية ومقصد المخترعين، وأصحاب المشاريع، كل من بيده قيادة الحاضر لغد مشرق. حيث يوفر المتحف أيضًا لرواده مجموعة من أفضل التجارب الجديدة الشيقة تمكنهم من التعرف على التكنولوجيا المستقبلية التي من شأنها تحويل مسار الحياة إلى سبيل أفضل.

بتصميم مبتكر وفريد من نوعه يُعد من أصعب التصميمات في العالم وأشدها تعقيدًا. على هيئة شكل بيضاوي فضي لامع ذو مركز مفتوح، مصمم ليشبه العين، بكساء من الخط العربي من تصميم الفنان التشكيلي الإماراتي المبدع "مطر بن لاحج".

حلق فوق مخاوفك بقلبٍ مغامر

يُعد "ذا ارش" من أشهر أماكن الجذب السياحي غير التقليدي الذي حطم الرقم العالمي المسجّل في "موسوعة غينيس للأرقام القياسية"، ويقع في "دبي فيستيفال سيتي مول" الوجهة المفضلة لدى أفراد العائلة. إذا كنت تملك قلب من فولاذ وحدودك السماء، فلا تدع الفرصة تفوتك، انطلاقاً من القفز من فوق منصة شاهقة الارتفاع وبكابل فقط للإمساك بك، إذ يمكنك التحليق بمفردك في هذا المشهد المهيب من أعلى أو جنبًا إلى جنب مع أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء. وإن كنت تبحث عن السرعة؟ قم بتجربة متفردة بين السماء والأرض من خلال "حبل الانزلاق" الذي يبلغ طوله 230 مترًا في تجربة لا مثيل لها حيث تتجول عبر أشهر معالم دبي،  أو يمكنك اختيار السقوط على وسادة ضخمة قابلة للنفخ من منصة طولها ستة أمتار. أما إذا كنت تحب التسلق، فإن "جدار التسلق" يحتوي على خمسة مسارات مختلفة وهو مفتوح لكل من المتسلقين الهواة والمحترفين، وإن كنت بحاجة إلى التقاط أنفاسك وأخذ قسط من الراحة مع الاستمتاع بعروض ترفيهية، فإن "ذا ارش" يقع بجوار عرض "تخيل" (IMAGINE) الذي حطم الرقم العالمي المسجّل في "موسوعة غينيس للأرقام القياسية"

 

تسلية نشاطات دبي أماكن دول

احدث المقالات