تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توقعات الابراج ليوم السبت 2  أكتوبر  2021
توقعات الابراج ليوم السبت 2 أكتوبر 2021

توقعات الابراج ليوم السبت 2 أكتوبر 2021

2021-10-02

توقعات الابراج ليوم السبت 2  أكتوبر  2021

برج الحمل:

يوم جيد على كافة الأصعدة، حاول أن تنجز بهذا اليوم الكثير من المهام، تشعر بطاقة ايجابية كبيرة، تتواصل مع الشريك وتقرر مفاجئته بهدية مميزة.

برج الثور:

يجب ان تغير طريقة تفكيرك، الامور تغيرت ولا يمكن ان تبقى انت نفس الشخص، انت بحاجة لبذل مجهود اكبر في حياتك وعملك، كما يجب أن تسيطر على لسانك ولا تتحدث بالسوء عن أشخاص امام أخرين.

برج الجوزاء:

يجب ان تخرج من اجواء العمل والضغط النفسي انت بحاجة للسفر او القيام ببعض الأنشطة المهمة، خطط للسفر مع الشريك أو عدد من الاصدقاء المقربين.

برج السرطان:

تشعر ان حالتك النفسية سيئة، هناك امر يشغل تفكيرك يجعلك محبط بشكل كبير، يجب ان تملأ حياتك بالاحداث والاشخاص الايجابيين انت بحاجة للخروج من هذه الفترة قريبًا.

برج الأسد:

تمتلك شخصية قوية وواثقة من نفسها، تحب أن تستمتع بحياتك وتكره الاشخاص السلبيين، هذا الامر ينطبق على الشريك ايضا يجب ان تختار شريك يشبهك من ناحية الايجابية والشخصية.

برج العذراء:

الكثير من العواقب في العمل تواجهك في هذه الفترة، تشعر انك مصاب بالاحباط والتوتر، لكن الامور ستتحسن لاحقًا، انت شخص مجتهد وتعب عملك بشكل كبير.

برج الميزان:

انت شخص قلوق جدًا وتفكر بالمستقبل بطريقة مقلقة وتجعلك في حالة توتر دائمة، يجب أن تصفي ذهنك وتساعد نفسك على تجاوز بعض الامور السيئة من أجل التخفيف من حالة التوتر.

برج العقرب:

الاوضاع في العمل تحسنت بعد فترة من التعب والمشاكل، تبدأ بالتقدم في مجال عملك بطريقة تلفت بها مديرك، حياتك العاطفية غير مسنقلة وتواجه بعض المشاكل، يحب أن تتخذ قرار بخصوصها في أسرع فرصة.

برج القوس:

تملك قلبًا طيبًا يجعلك تحب مساعدة كل من حولك، لكنك بنفس الوقت تشعر  بالخوف من استغلالك، حاول انتقاء اصدقائك فالاصدقاء ليس بعددهم بل بقربهم اليك.

برج الجدي: 

الأمور في العمل بدأت تصبح افضل، القلق الذي كنت تشعر به حول خسارتك عملك سيذهب، ستتفاجأ انك ستحصل على منصب اعلى وراتب اعلى، فانت عملت باجتهاد الفترة الماضية.

برج الدلو:

انت انسان طيب وتستحق ان تكون محاطًا بالاشخاص الجيدين والأصدقاء الذي يحبونك، لاتتسرع في تحويل شخص من صديق إلى حبيب فالفرق بين العلاقتين شاسع.

برج الحوت:

هذه الفترة أنت شخص مزعج لمن حولك فانت دائم الشكوى والاعتراض، هذا الامر يجعلك شخص غير محتمل  لكل من حولك، قد يؤثر أيضًا على علاقتك العاطفية.


 

توقعات الأبراج حظك اليوم برج القوس برج الجوزاء برج السرطان برج الأسد برج الحمل برج الثور برج العذراء برج الجدي برج الميزان برج الدلو
 
 

احدث المقالات