تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توقعات الابراج ليوم السبت 16 أكتوبر 2021
توقعات الابراج ليوم السبت 16 أكتوبر 2021

توقعات الابراج ليوم السبت 16 أكتوبر 2021

2021-10-15

توقعات الابراج ليوم السبت 16 أكتوبر 2021

برج الحمل:

على الصعيد العملي يتحسن وضعك المهني بشكل كبير، شخص مهم وراء هذا التحسن، تدخل في نقاش مع الشريك لوضع خطط لمستقبلكما سويًا.

برج الثور:

تجربة جديدة مليئة بالحماس يعيشها مواليد برج الثور على الصعيد العاطفي، يجب عليهم الانتباه لصحتهم في هذه الفترة، مكافأة مالية أو منصب جديد في العمل.


برج الجوزاء:

عليك الاستماع لنصائح من حولك وعدم الإصرار على رايك، علاقتك بالشريك جيدة بالرغم من توترك بسببها الفترة الماضية، حاول الخروج في نزهات ترفيهية مع الأصدقاء.


برج السرطان:

ستضطر هذا الشهر لاتخاذ بعض القرارات المصيرية على الكثير من الأصعدة، ولكن بشكل خاص هناك قرار مصيري عن الناحية العاطفية حول إعادة إحياء علاقة قديمة.


برج الأسد:

يجب عليك الانتباه للأولاد في هذه الفترة، أنت بحاجة لخطة منظمة في العمل بسبب الفوضى الكبيرة التي تعيشها في الفترة الأخيرة، احرص على تنظيم كافة الأمور.

برج العذراء:

لا تتورط في أي علاقة عاطفية لمجرد رغبتك الدخول في علاقة، عليك التوخي فالحب سيطرق بابك في النهاية ولك لا بد من الاختيار الجيد وعدم التسرع

برج الميزان:

الفترة المقبلة تشهد تحسنًا ملحوظًا على الصعيد المادي، في حال كنت تنتظر نتيجة امتحان أو فحص أو أمر يخص العمل فأنت بصدد أن تسمع أخبار سارة جدًا.

برج العقرب:

هناك بعض الثرثرات التي تدور حولك تعامل معها بعدم مبالاة لا تتأثر ولا تأخذها على محمل الجد ابدا، فترة مليئة بالتحديات وقد تخسر بعض الأشخاص بسبب توترك الشديد.

برج القوس:

لا تجازف في عملك هذه الفترة فأنت بأمس الحاجة لكل دخل مادي، حاول ان تحافظ على هدوئك من أجل أن لا تخسر شيئًا تندم عليه لاحقا، قد تشهد علاقتك بالشريك بعض الاضطرابات


برج الجدي:

تواجه بعض الصعوبات اليوم، لا تقلق ابدًا فالامور ستحل بطريقة سريعة، فكر في أخذ إجازة من العمل لفترة من أجل تصفية     ذهنك الفترة المقبلة، اخرج مع الشريط في موعد رومانسي


برج الدلو:

المزيد من العبء في العمل الفترة المقبلة، قد تشهد بعض التغييرات في حياتك من بينها تغيير في مكان الاقامة، انتبه لصحتك بشكل افضل، علاقتك جيدة مع الشريك هذه الفترة.

برج الحوت:

فرصة جيدة للترقية في العمل أو الحصول على عمل جيد، هذا الامر سينعكش ايجابيا الفترة المقبلة على وضعك المادي، الشريك يمارس عليك بعض الضغوط التي قد تسبب لكما بعض المشاكل

توقعات الأبراج حظك اليوم برج القوس برج الجوزاء برج السرطان برج الأسد برج الحمل برج الثور برج العذراء برج الجدي برج الميزان برج الدلو برج الحوت
 
 

احدث المقالات