تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توقعات الابراج ليوم الخميس 9 أيلول 2021
توقعات الابراج ليوم الخميس 9 أيلول 2021

توقعات الابراج ليوم الخميس 9 أيلول 2021

2021-09-08

توقعات الابراج ليوم الخميس 9 أيلول 2021


برج الحمل:

حاول أن تحافظ اليوم على علاقاتك العاطفية، لا تكن هجومي وحاد مع من حولك، امنح الآخرين الفرصة خلال النقاش واستمع للآراء الأخرى، تحاول إرضاء الشريك بكافة الطرق الممكنة.


برج الثور:

تابع امورك العملية بشكل دقيق، لا تهمل أي عمل ولا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، ابحث عن أفكار جديدة في العمل واطرحها على مديرك لكي تلفت انتباهه خاصة انك اهملت الكثير من الأمور مؤخرا.

برج الجوزاء:

لا تقلل من ما يقوله من حولك، ولا تكن عدوانيا مع زملائك في العمل، حاول استيعاب من حولك وأن تكون لطيفًا معهم، اخبار جيدة في انتظارك قريبًا وستنتصر على أشخاص يحاولون الايقاع بك.

برج السرطان:

يمكن وصفك اليوم بالبطل فأنت بالرغم من كل المشاكل والصعوبات إلا انك ستخرج من هذا اليوم منتصرًا بطريقة لافتة وستثير إعجاب كل من حولك، شريك سيزعجك بمعلومة لم تتوقعها، تمالك نفسك واستوعبه.


برج الأسد:

خطط لإجازة نهاية الأسبوع، يجب ان تفضيها بطريقة مميزة، أنت بحاجة للاستمتاع في هذه الفترة والخروج من الضغوطات التي تعيشها، تواصل مع الشريك وأخبره بحقيقة مشاعره فهو يجب ان يسمع  كلمات رومانسية


برج العذراء:

يوم مليء بالانجازات، في نهايته ستشعر بالفخر بنفسك وبقدراتك، زيارة عائلية مفاجئة ستسعدك بالرغم من انك لم تتوقعها، الكثير من المصاريف في انتظارك الفترة المقبلة.

برج الميزان:

لديك الكثير من الأعمال الخاصة بك اليوم، وهناك الكثير من المواعيد، قد ينتهي اليوم دون إتمام بعض الأعمال المعلقة، لا تهتم ستتمكن من انجازهم الأسبوع المقبل.

برج العقرب:

سيغضب منك اليوم شخص مقرب جدًا، ستشعر بالاستياء بسبب اغضابه خاصة أنك تشعر أنك بالغت فيما قلته، لا تتردد بالاتصال به والاعتذار، سيسامحك على الفور.

برج القوس:

المستقبل يشغلك بشكل كبير، خاصة أنك مشتت ولديك العديد من الأحلام والأهداف التي تسعى بسببها إلى رفع دخلك المادي لا سيما أنك تعاني في السنوات الأخيرة من قلة المال.

برج الجدي:

يوم اجتماعي بامتياز، حتى أنك تخطط لأن تكون عطلة نهاية الأسبوع جميعها مع العائلة والأصدقاء، في المساء ستخرج في مشوار ممتع تشعر بسببه بالسعادة البالغة.


برج الدلو:

تشعر بأنك محاصر بالمشاكل، وتحاول إيجاد الحلول إلا أن الوضع يتأزم أكثر وأكثر، لا تخف فبعد هذه الضائقة الشديدة ستعود الأمور لطبيعتها وستحل كل المشاكل


برج الحوت:

حاول ان تنجز جميع أمورك في الصباح فالمساء سيحمل الكثير من الأحداث، سيكون هناك الكثير من العمل والمتعة اليوم، ستشعر في نهاية اليوم أنك بحاجة لإجازة نهاية الأسبوع المقبلة للراحة فقط


 

توقعات الأبراج حظك اليوم برج الجدي برج القوس برج الدلو برج الجوزاء برج الثور برج الجمل برج السرطان برج الميزان برج الحمل
 
 

احدث المقالات