تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توقعات الابراج ليوم الخميس 16 أيلول 2021
توقعات الابراج ليوم الخميس 16 أيلول 2021

توقعات الابراج ليوم الخميس 16 أيلول 2021

2021-09-15

توقعات الابراج ليوم الخميس 16 أيلول 2021


برج الحمل:

أنت بحاجة للتحكم  فى غضبك وقلة صبرك حاول أن لا تدخل أي جدال في العمل خاصة، العقيم منه، نهاية اليوم جيدة ويمكن القول انها نهاية مناسبة ليوم مليء بالتشنجات.


برج الثور:

هاجس سيء ينتابك تجاه الشريك ولا تشعر بالأمان، قد تكون مخاوفك تزيد من سوء الوضع، تواصل مع الشريك وتحدثا بالأمور التي تزيد من قلقك لتشعر بالراحة.


برج الجوزاء:

تتلقى مكالمات غير متوقعة من أصدقاء أو زملاء بالعمل، هذه المكالمات ستحمل لك اخبار لطالما انتظرتها، الأيام القادمة ستحمل الكثير من الامور السارة.

برج السرطان:

يجب أن تغير طريقة تعاملك مع الشريك وطريقة تعاطيك مع الأمور العاطفية، كما يجب ان تهتم بمصلحتك بشكل أكبر، حاول أن تجد الأعذار لكل من حولك ولا تكن عدائي.

برج الأسد:

تمتلك هذه الفترة قدرة عالية على الإقناع، استغلها بالأمور المتعلقة بالشريك، حاول التجديد في مجال عملك أو على الأقل ابتكر أشياء جديدة، تمكنك من الاستمتاع بالعمل.


برج العذراء:

أنت بحاجة لان تعبر عن مشاعرك بوضوح أكثر، الغموض لا يفيد في الكثير من الأمور، يجب أن تخفف من حساسيتك خاصة مع الشريك، حساسيتك الزائدة كانت سببًا للمشاكل في الفترة الأخيرة.

برج الميزان:

وافق على جميع الدعوات التي تصلك اليوم خاصة الاجتماعية، هذه المناسبات ستفتح لك أبوابًا لتوسيع دائرة معارفك، والتي قد تساهم مستقبلًا في مساعدتك لتحسين وضعك العملي.


برج العقرب:

فترة مناسبة لإنهاء الخلافات مع الحبيب من أجل التخطيط لبدء فترة مستقرة عاطفيًا، كما أنها فترة جيدة لاتخاذ موقف في العمل، ومن الممكن أيضًا البدء بمشاريع جديدة.


برج القوس:

تلتقي اليوم شخص سيؤثر ايجابيًا على حياتك مستقبلًا، هذا اللقاء سيكون مثمرًا جدًا لحياتك، هناك مشروع ارتباط قادم، تدرس جميع التفاصيل الخاصة في حياتك المستقبلية.

برج الجدي: 

تحاول اليوم الرد على جميع الرسائل والاتصالات التي كنت قد تجاهلتها سابقًا، يمكن أن تمر بأجواء تعكر مزاجك، حاول الخروج من الوضع السلبي.

برج الدلو:

تواجه بعض المشاكل اليوم في العمل، من الممكن أن تمر بمشكلة مادية، في النهاية ستنتهي هذه الفترة السيئة ولكن قد تحتاج بعض الوقت، لا تيأس.


برج الحوت:

لا تجعل الأوهام تؤثر عليك وتخرب حياتك، نظم وقتك وفكر بعقلك لا قلبك، وبنفس الوقت حاول أن تكون اكثر لينًا مع الشريك، فهو يمر ببعض المشاكل بحاجة اليك.

توقعات الأبراج حظك اليوم برج القوس برج الجدي برج الجوزاء برج الحمل برج الأسد برج السرطان برج الدلو برج الميزان برج الثور
 
 

احدث المقالات