تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توقعات الأبراج يوم الجمعة 20 آب 2021
توقعات الأبراج يوم الجمعة 20 آب 2021

توقعات الأبراج يوم الجمعة 20 آب 2021

2021-08-19

برج الحمل:

يتمتع برج الحمل اليوم بالإيجابية حيث يبدو ودودًا جدًا مع عائلته وأصدقائه وزملائك في العمل، ويحاول قضاء إجازته معهم، ومن المتوقع أن يحمل هذا اليوم لمولود برج الحمل اخبارًا سارة طالما انتظرها.


برج الثور:

حاول أن لا تراكم المشاكل وقم بحل كل مشكلة على حدى، خاصة فيما يتعلق بالصعيد العاطفي، وتأكد أن الأمور بينك وبين الشريك ستحل وتهدأ عند مناقشتكما المشاكل بينكما.

برج الجوزاء:

من الممكن أن يكون اليوم عصيبًا بعض الشيء حيث هناك العديد من الأمور المزعجة، وقد تخرج بعض الأمور عن سيطرتك، وتواجه غضب بعض المقربين، يوم يحمل الكثير من الجهد والعتب واللوم.

برج السرطان:

ينصحك الفلك اليوم بقضاء يوم إجازتك في المنزل، حاول أن تجعل من هذا اليوم يوم عائلي بامتياز واذا اردت الخروج اخرج مع عائلتك فقط، ولغير المتزوجين اخرج مع مقرب، ستسمع خبر مفرح عن شخص مقرب وستشعر بالسعادة له

برج الأسد:

ستحصل اليوم على هدية ثمينة أو قد تتلقى خبر عن منحة أو زيادة مالية في العمل، تمتلك طاقة جيدة اليوم ستساعدك على قضاء يوم عائلي وصيفي بامتياز

برج العذراء:

تقضي يوم ممتع مع الشريك في الطبيعة الخلابة، سيحمل لك اليوم العديد من الأمور الايجابية والجيدة، وستعيد طاقتك للعمل والانجاز، قد تتواجد في اجتماع عائلي

برج الميزان:

يشغل بالك موضوع الاستثمار في الفترة الحالية وبهذا الخصوص هناك الكثير من المشاريع التي تفكر بها، استشير أكبر عدد من المقربين والخبراء، وتوخى الحذر قبل القرار.

برج العقرب:

هناك بعض المشاكل العائلية التي قد تظهر، حاول ان تضبطها قدر الإمكان، ولا تفقد اعصابك، لا تصدر أي احكام مسبقة، وحافظ على هدوءك، المشاكل ستهدأ بالتدريج


برج القوس:

لا تتسرع في اتخاذ أي قرار اليوم، هذا اليوم ليس افضل ايامك، ستشعر بالرتابة والملل، وقد تحاول أن تخرج مع أي شخص، لا تقضي وقتك الا مع المقربين، ولا تحاول أن تفعل شيء غير مقتنع به لمجرد الخروج من المنزل.


برج الجدي:

فترة ايجابية مليئة بالاخبار السعيدة مرت عليك مؤخرًا، حاول استغلال يوم العطلة واكمل الأجواء الفرحة، اخرج مع اسرتك او صديق إلى مكان مميز، كافئ نفسك دون تردد.


برج الدلو:

من المحتمل ان تحمل الايام القادمة علاقة جديدة لك سواء على الصعيد العاطفي او العملي، لا تتردد في فتح أبوابك، تفاعل مع من حولك واخرج من انطوائك.

برج الحوت: 

حاول ان تظهر للجميع ما تملكه من قدرة وموهبة، لا تشعر بالخجل بالحديث عن نفسك، فانت تملك العديد من المؤهلات، ابتعد عن الأشخاص السلبيين.


 

توقعات الأبراج برج الحمل برج الثور برج الجوزاء برج الجدي برج الميزان برج العذراء برج السرطان برج العقرب برج الحوت برج الدلو
 
 

احدث المقالات