تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توقعات الأبراج ليوم الاثنين 30 آب 2021
توقعات الأبراج ليوم الاثنين 30 آب 2021

توقعات الأبراج ليوم الاثنين 30 آب 2021

2021-08-29

برج الحمل:

انتهت الفترة المتعبة اخيرًا، ستتخلص من جميع الظروف الصعبة وستتمكن من انجاز تقدم ملموس في عملك، هناك مشروع سفر تخطط له لتغيير روتين حياتك.

برج الثور:

ابتعد عن الحساسية اليوم، وحافظ على علاقتك بزملائك في العمل، هناك من يدعمك ويشحعك على اتمام اعمالك اسمع له، سيصلك مبلغ من المال قريبًا.

برج الجوزاء:

تمتلك اليوم طاقة كبيرة تجعلك ترغب في وضع خطة من أجل تحقيق اهدافك التي حلمت بها منذ زمن، تشعر أنك بحاجة للشريك لا سيما بعد فترة من الانشغال عن بعضكما.

برج السرطان:

تحتاج لأن تثبت نفسك أكثر في العمل، تزيد من انتاجيتك حتى لا تتعرض لانتقادات من رؤسائك في العمل، لا سيما انك اهملت بعض المهام مؤخرًا.

برج الأسد:

اليوم أنت فعال بشكل كبير في مجال العمل، تطرح أفكار جديدة، وتشعر برغبة بتغيير بعض الديكورات في المنزل، كما انك تحاول التواصل مع اصدقائك القدامى.

برج العذراء:

تشعر بالكثير من الضغوط اليوم على الصعيد العملي والخاص، حاول ان ترتب امورك ولا تهدر طاقتك على أمور غير مهمة، أنت بحاجة لمبلغ من المال من أجل بعض الأمور المعلقة.

برج الميزان:

بالرغم من أن اليوم يبدأ بالكثير من الأعمال إلا أنك تشعر بالراحة في نهاية اليوم، تسعى لأن تقضي وقت مميز في المساء مع الأصدقاء أو العائلة.

برج العقرب:

تشعر بالقلق لتاخر امر كنت بانتظاره كثيرًا، يزداد القلق مع المساء، تحاول التواصل مع صديق لطلب النصيحة منه، حاول السيطرة على مصروفك خاصة في الفترة المقبلة.

برج القوس:

وضع جديد فرض عليك بالعمل يجعلك تشعر بالتعب والتوتر، تحاول أن تتكيف مع الظروف، قد تشعر بعدم الرغبة للذهاب للعمل ولكن عليك التواجد الفترة المقبلة باستمرار في مكان عملك وامام مديرك.

برج الجدي:

ركز على الأمور المعنية، لا تنشغل عن عملك بأمور خاصة، حاول الموازنة بين العمل والحياة الشخصية، لا تحاول استفزاز الشريك وتفهم غضبه وشعوره بالحزن.


برج الدلو:

أنت اليوم مليء بالطاقة الإيجابية، مما يؤثر على أدائك في العمل وعلاقتك بالزملاء، نتائج تفانيك بالعمل ستظهر قريبًا حيث ينتظرك مبلغ مالي مكافأة لما انجزته.


برج الحوت:

لا تتسرع باتخاذ القرارات اليوم، استشر الأشخاص المقربين منك واسمع النصيحة، لا تصر على أرائك الخاطئة، حاول ضبط ميزانيتك خاصة ان هناك العديد من المصاريف ستجد خلال هذه الفترة.


 

توقعات الأبراج حظك اليوم برجك اليوم برج الحمل برج القوس برج الجوزاء برج الميزان برج الدلو برج الثور
 
 

احدث المقالات